متفرقات

من هي بطلة مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان زوجة عثمان غازي

19 تشرين الأول 2019 23:31

ازداد البحث مؤخرا على سيرة وحياة بطل مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، وبعد ذلك أزداد الأن البحث على بطلة مسلسل قيامة عثمان والتي ستجسد دور زوجة السلطان عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

ازداد البحث مؤخرا على سيرة وحياة بطل مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، وبعد ذلك أزداد الأن البحث على بطلة مسلسل قيامة عثمان والتي ستجسد دور زوجة السلطان عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

وتطرقت العديد من الصفحات والمواقع التركية إلى أن النجمة التركية أوزغي تورير ستؤدي دور بطلة مسلسل قيامة عثمان، حيث ستجسد دور زوجة السلطان عثمان بطل مسلسل المؤسس عثمان.

اقرا ايضا: مباشر: عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 5 قيامة عثمان الحلقة الخامسة

ويذكر أن الفنانة والممثلة التركية ​اصليهان كارالار هي من كانت ستؤدي دور زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان، لكن لم يعلق بوراك أوزجيفيت على الخبر.

توقعات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة (1)

توقعات أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان أو مسلسل قيامة عثمان، الذي يعتبر مسلسل تاريخي عثماني وضع المشاهد العربي في موقف الانتظار والترقب ولمعرفة توقعات الحلقة الأولى من أحداث مسلسل قيامه عثمان، حيث يتساءل الكثيرون عن أحداث المسلسل لشغفهم الذي لا ينتهي.

وتوقعات البعض كانت في مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان في الحلقة الأولى، بأنه سيكون هناك مشهد ظهور أرطغرل وهو على فراش الموت، ومن ثم سيقوم بإملاء وصيته لكافة الحاضرين من عائلته، وسيكون هناك صراعاً بين عثمان غازي ابن ارطغرل وابن عمه دوندار من أجل من سيتولى مهام سيد القبليلة بعد وفاة ارطغرل.

وبهذه التوقعات تبدأ الاثارة والتشويق والجاذبية في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان حيث ستكون الحلقة الأولى بحسب التوقعات مليئة بالأحداث الرامية إلى التاريخ العثماني وتاريخ الدولة العثمانية، ويتطلع الكثيرون إلى أن مسلسل قيامة عثمان سيكون استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير.

بطل مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

يشار إلى أن النجم التركي بوراك سيجسد دور الغازي عثمان، بطل مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، حيث خضع للعديد من التدريبات المكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

تاريخ مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

سيتناول المسلسل الحقبة التاريخية مابعد السلطان أرطغرل وسيكون مكملاً لمسلسل قيامة أرطغرل والذي سيعرض ويقدم تاريخ الدولة العثمانية وتاريخ العثماني بجميع أحداثه بحبكة درامية تناسب العرض، حيث سيب مسلسل قيامة عثمان من خلال قناة أي تي في atv التركية.

كما نشر محمد بوزداغ منتج وسيناريست مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان في تغريدة له عبر حسابه عبر موقع تويتر، ونشر إعلاناً ترويجياً لـمسلسل قيامة عثمان.

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

وبثت قناة إي تي في atv التركية الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر قناتها الفضائية داخل تركيا، حيث حصلت القناة على حقوق البث لمسلسل قيامة عثمان التاريخي المثير باللغة التركية.

تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني