شاهد: سعاد الشمري تثير الجدل بشأن ما تحتاجه ثورة لبنان

أثارت تغريدة الناشطة السعودية سعاد الشمري بشأن ما يحتاجه لبنان في هذه الأوقات الصعبة، جدلًا بين النشطاء الذين عبر بعضهم عن استيائه الشديد مؤكدين أن لبنان لا يحتاج مثل هذه الاشخاص الذين لن يقدموا شيء جديدًا.

وكانت الناشطة السعودية سعاد  الشمري قالت: "الشعب اللبناني فعلا يحتاج مثل محمد بن سلمان والذي بأول ظهور له تعهد بملاحقة الفساد وإحلال العدل والمساواة وصناعة قوانين وأنظمة لذلك ساوت الأمير والتاجر والغفير وكلهم سواء أمام القانون، مشيرة إلى أن الإجراءات التي اتخذها ولي العهد في هذا الصدد أدبت من في نفسه مرض، وأضافت "لبنان قلوبنا معكم".

ورد أحد النشطاء على تغريدة سعاد الشمري بالقول: "بالنسبة للسعودية إذا محمد بن سلمان بيقدم أي شي فهو جديد عليكم، أما شو ما ساوى باللبنان فعادي بالنسبة لهم، بعدين إبن سلمان شو قدم للسعوديه غير الفلتنة والتعرصة وقلت الادب".

وقال أخر" لولا الملامة يا هوا لولا الملامة كنت معاهم في الحاير لولا الملامة، فعلا يحتاج لبنان له حتى ينشر العدل، باعتقال كل الشعب، كما فعل بزميلاتك اللواتي يقبعن في الزنازين، ولو لا التطبيل المفرط لكنتي معهم اليوم".

فيما قال أخر: من علامة قرب الساعة و نهاية العالم . السعودية تتقارن بلبنان؟؟  من وين هذا التحليل البعراني ؟؟.

ويشهد لبنان، منذ مساء الخميس الماضي احتجاجات ومظاهرات في بيروت والعديد من المناطق، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية. وتجمع مئات اللبنانيين.

ومعظم المتظاهرين ينتمون إلى مجموعات من المجتمع المدني، بجانب مواطنين لبوا الدعوة إلى التظاهر بعدما كشفت الحكومة اللبنانية عن ضرائب جديدة في إطار المناقشات التي تجري لإعداد موازنة العام 2020.