أخبار

شاهد ماذا قال السفير وليد بخاري اثناء مغادرة السعوديين للبنان

20 تشرين الأول 2019 11:17

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للسفير السعودي في بيروت وليد بخاري أثناء مغادرة المواطنين السعوديين للبنان بسبب المظاهرات التي تشهدها البلاد. ويظهر في  مقاطع الفيديو السفير وليد بخا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للسفير السعودي في بيروت وليد بخاري أثناء مغادرة المواطنين السعوديين للبنان بسبب المظاهرات التي تشهدها البلاد.

ويظهر في  مقاطع الفيديو السفير وليد بخاري وهو يؤكد للمغادرين بأن الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان أكدا على ضرورة الاهتمام بالمواطن السعودي في أي مكان وتوفير الحماية والسلامة له ولأسرته.

ووجه السفير السعودي وليد بخاري الشكر إلى قيادة الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي لما قدموه لحماية المواطنين السعوديين وتسهيل سفرهم إلى المملكة، وأكد أن المملكة تتمنى السلامة والأمن للجمهورية اللبنانية.

يذكر أن السفارة السعودية في لبنان أعلنت في وقت سابق نجاح خطة إدارة الأزمات والطوارئ، بإجلاء المواطنين السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار رفيق الحريري الدولي، والتي بدأت عند الساعة الخامسة فجر أمس السبت.

يُشار إلى أن الشعب اللبناني يواصل مظاهراته لليوم الرابع على التوالي ضد سياسة حكومة سعد الحريري التي أثبتت فشلها الكامل في انهاء الازمات التي يعاني منها لبنان على مدار السنوات الماضية.