شركة سامسونج تطلق هاتف Galaxy Fold الجديد المطوي في السعودية

أطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها الذكية المتميزة، Galaxy Fold، الذي يمكن طيه في السوق السعودية في 13 أكتوبر الماضي، وتم تصميم هاتف Galaxy Fold لإلهام تجارب جديدة للمستخدمين بتصميمها الثوري.

وعبر رئيس فرع شركة سامسونج في المملكة العربية السعودية، عن اعتزازه بإطلاق هاتف Galaxy Fold الذكي، حيث يعيد الجهاز تحديد تجربة الهاتف الذكي، ويدفع حدود ما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكي إلى أقصى الحدود والتوقعات، وبراعة سامسونج الفطرية هي السبب في قيام هاتف Galaxy Fold الجديد بفتح أجيال جديدة للهاتف المحمول، مع ابتكار مستمر وتدابير جودة لا تضمن سوى تجربة أفضل وأكثر ثوريةً لعملائها المتميزين.

ويمهد هذا الجهاز الطريق لعالم من الإمكانيات من حيث الميزات المتقدمة وتجربة مستخدم متكاملة بشكل أفضل مما سبقه من هواتف ذكية، متحدياً حواجز تصميم الهواتف الذكية التقليدية التي اعتدنا عليها على مر السنوات السابقة.

ويوفر الجهاز كل شيء بدءاً من التصميم الأنيق والشاشة الأكبر والأداء المتميز، بحيث لا يفوت المستخدمون أي تقدم على الإطلاق، وتم تصميم هذه التقنية الرائدة للهواتف المحمولة مع مراعاة تجربة العميل بالكامل، وهذا يظهر في تجربة مستخدم فريدة من نوعها تجمع بين ميزات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي المفضلة للمستخدمين لتقديم نوع جديد من الأجهزة المحمولة التي تحوي شاشةً أكبر، ولكن هذه المرة يمكن ثنيها.

ويقوم هاتف Galaxy Fold بإعادة تصور الهاتف الذكي بالكامل، مما يغير طريقة تفاعل المستخدمين والتواصل وتجربة الحياة اليومية، وهو يأتي بمواد وتصميم دقيق وغير مكرر على الإطلاق، والمصنوع من مواد متينة وحصرية لم يسبق أن صنع منها أي هاتف من قبل، مما يتيح للمستخدمين الانغماس التام في كل ما يحتاجون إليه أينما كانوا باستخدام هاتفهم الذي يمكنهم حمله طوال الوقت في راحة يدهم، ويمكنهم الوصول إلى الضروريات الخاصة بهم على الشاشة الخارجية التي تعمل باللمس بشكلٍ مريح بيدٍ واحدة، ويمكنهم فتحه لاستخدام تطبيقات متعددة في وقتٍ واحد حيث تصبح الشاشة أكبر بمقدار الضعف.

ويوفر عامل الشكل الثوري لهاتف Galaxy Fold الجديد شاشةً أكبر وأكثر وضوحاً، ناهيك عن أحدث كاميرا متعددة الاستخدامات، والتي توفر تجربةً متميزة مع شاشة من نوع Infinity Flex الأكبر من سامسونج مقاس 7.3 بوصة المصنوعة من مادة البوليمر لضمان المرونة والنحافة والقوة في نفس الوقت، فهو يفتح بسلاسة وديناميكية تشبه فتح كتاب عادي.

ويعمل هاتف Galaxy Fold أيضاً على تغيير كيفية التقاط ومشاركة وتعديل محتوى الهاتف، وعند إغلاقه، يمكن للمستخدمين التقاط فيديو سريع، ثم ببساطة فتح الجهاز لمشاهدته على شاشة أكبر، مع استمرار التطبيق بالعمل، حيث ينتقل الفيديو بسلاسة من شاشة العرض إلى الشاشة الرئيسية، من خلال ميزة Multi-Active Window، والتي تمكن المستخدمين من تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت، والقيام بعدة مهام بفاعلية، حيث يمكنهم تحرير الصور، واستعراض معرض الصور للحصول على لقطات ثابتة، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني من الأصدقاء وزملاء العمل، في نفس الوقت.

كما يتم تشغيل الجهاز المتميز ببطارية كبيرة بسعة 4380 مللي أمبير تعمل بكفاءة عالية، ويدعم الشحن السريع، كما يتم دعم البطارية أيضاً بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على أنماط استخدام المستخدم، وتحسن من استهلاك الطاقة وفقاً لذلك.

كما يوفر هاتف Galaxy Fold الجديد أيضاً أعلى مستويات الأمان من خلال مستشعر بصمات الأصابع ومستشعر الإضاءة RGB.