شعبي من منظور آخر

فيديو وكلمات: فرقة تكات تطلق اغنيتها الجديدة " يما ويا يابي " وتثير اعجاب الجماهير

 

اطلقت فرقة تكات السورية أغنيتها الجديدة باسم (يما ويا يابي .. جولاقية 2019) عبر قناة تكات على اليوتيوب، ما اثار اعجاب الجماهير العربية التي تتابع الفرقة التي تحمل شعار "شعبي من منظور آخر".

وحازت اغنية (يما ويا يابي) التراثية غناء صفاء جبر، وعلاء فندي على اعجاب المشاهدين، ووصلت مشاهدات الاغنية خلال الساعات الأولى من عرضها حوالي 500 الف مشاهدة في وقت قياسي.

واغنية يما ويا يابي من غناء كلاً من الفنانة صفاء جبر، وعلاء فندي، وكيبورد أسامة الماغوط، وبزق نور قدور، وايقاع خطار صليبي، وكيتار جورج مالك، وناي ومزمار ماهر، برعاية سيريتل ووزارة السياحة السورية، والراعي الاعلامي نينار Fm، وتم التصوير في دمشق في خان أسعد باشا، الإشراف العام والتوزيع الموسيقي هاني طيفور.

وتمكنت الفرقة من تصدر ترندات البحث على محركات البحث، واصبحت حديث السوشال ميديا، لجمال اطلالة الفرقة، وحسهم المرهف، وعذوبة ونقاء اصواتهم، ويتضح ذلك من اغانيهم الجميلة وهي (ياللي اخذتوا محبوبي، يابوردين، وشفتك يا جفلة، ويما الحب).

ولفرقة تكات السورية اغاني عديد حازت على اعجاب المتابعين العرب منها اغنية ياللي اخذتوا محبوبي، يابوردين، وشفتك يا جفلة، ويما الحب"، وجميع الأغاني السابقة من غناء صفاء جبر، وعلاء فندي، كيبورد أسامة الماغوط، وبزق نور قدور، وايقاع خطار صليبي.

 

بعض كلمات اغنية يما ويا يابي

يما ويا يابي... الاسمر كتلني
يما ويا يابي... الاسمر كتلني
شاعل بقلبي الناره هو الكيتلني
شاعل بقلبي الناره هو الكيتلني

هلا مين يلعب شوبي هلا برجال الشوبي
انو انو انو انو انو ههاهاهاها يلا يلا