شاهد نت: تفاصيل 3 جرائم قتل من مسلسل حب خادع

موسيقى هادئة، ترافقها فتاة تسير ببطء، ترتدي جكيت طويل –جوخ- أسود اللون، عيناها مرسومة على شكل مقص، كأنها القاتل الخفي، هذا مشهد لجريمة قتل في مسلسل حب خادع الذي يعرض يوميًا على قناة ام بي سي الساعة السابعة بتوقيت السعودية والساعة السادسة بتوقيت مصر.

ببطء شديد تقدمت تارا ودخلت الغرفة وبغمضة عين قتلت الفتاة التي اتهمتها بالخيانة، دون التأكد من روايتها، وبعد فترة تغادر تار الفندق لتصطدم فجأة بعامل النظافة الذي كشف امرها، وبعد دقائق وهي تخرج بسرعة فائقة التقت تارا بصديقتها واثناء حديثهما اصطدم شابً في تارا ثم تسقط الحقيبة وتفاجئ صديقتها بما تحمله من سكين.

وتتواصل الاثارة في مسلسل حب خادع حيث يقع ديب وهو رجل اعمال مشهور وكبير في المسلسل بحب تارا القاتلة، ويبدو أن الفتاة تارا تمثل في نفسي الوقت دور الضحية أوروهي التي تقتحم قلب ديب وترفضه بشدة.

ومع مرور الوقت ووصول رجال التحقيق والشرطة إلى الفندق لكشف الحقيقة يشتبه المحقق بأن القاتلة فتاة وليست رجل مستدلًا بذلك في رائحة العطر الذي يرفضه مدير الشرطة.

وفي مشهد اخر حاول ديب لقاء أوروهي شبيهة تارا القاتلة، للتعبير عن حبه لها، لكن أوروهي ترفض وبعد الحاح كبير من أهلها تذهب برفقة سيارة تابعة لديب، وبعد وصولها إلى المكان ترى تارا عامل النظافة وهو يهرب من الشرطة لتلاحقه في مخبئ ثم تقتله على الفور لتقتل الشاهد على أن قاتل الجريمة الأولى هي امرأة وليست رجل وهو الأمر الذي يعتقده المحقق.

ثم تتوالى الأحداث في مسلسل حب خادع ليلتقي ديب بحبيتها أوروهي ويتفقا على الزواج لكن أوروهي هددت ديب بقتله اذا احب ووقع في حب أوروهي لكن ديب فعليًا يحب أوروهي ولا يريد أن يظهر ذلك أمام تارا خشية من قتله.

وتستمر الاحداث المؤثرة بينهم لترفض أوروهي الزواج من ديب بسبب ظهور حبيبها الأول، الذي يكتشفه ديب بعد فترة قصيرة، وتستعد تارا التي تموت في حب ديب بأن تقتل حبيب أوروهي لإفساح المجال أمام حبيبها ديب ليتزوج أوروهي بهدف تحويلها إلى قاتلة كما هي تارا.

وبسبب حب أوروهي لحبيبها الأول في مسلسل حب خادع فإن ديب اتفاق مع تارا على قتل هادئ لحبيب أوروهي واستخدما حيلة جميلة حيث ذهبت تارا وهي شبيهة أوروهي والتقت بحبيب أوروهي وجلبته على حافة النهر والقت به من فوقه النهر لتقتله.

أوروهي التي كانت تنتظر حبيبها ليتزوجا ويهربا من ديب ومن بيت اخيها، كادت أن تفقد وعيها ليمسك بها ديب ويتحول الزفاف من أوروهي وحبيبها الأول إلى أوروهي وديب، بعد حفل الزفاف دخل ديب إلى غرفته السرية من غرفته الداخلية ليجلس بالقرب من تارا ويتعانقا، قبل أن تصل أوروهي إلى الغرفة الأولى في حب خادع، حيث تخدع أوروهي ديب في حبها وديب يخدع أوروهي في حبه.

أوروهي لا تحب ديب لكنها أجبرت على الزواج منه، وديب يحب أوروهي لكنه يفقد الحب من أوروهي، كما أن تارا تحب ديب لم تتزوج منه على العلن، كما أنها تهدده في حال لمس أوروهي التي تسعى لتحويلها إلى قاتلة محترفة مثلها.

أما المحقق اتهم أوروهي بجرائم القتل كلها بسبب وعطرها وشكلها من كاميرات المراقبة، لكنه كان يفشل في كل مرة من القاء القبض عليها والتحقق فيها كمشتبها بفعل سلطة ديب في البلاد الذي كان يمنع المحقق من الاقتراب من حبيبته أوروهي.

هذه المشاهد المؤلمة كانت في الحلقات من الحلقة الأولى حتى السادسة وسنتابع معًا باقي الحلقات بالتفصيل في الأيام القادمة.

سنعرض الحلقات التي تبعت تلك المشاهد والتي كانت من الحلقة الاولى إلى الحلقة السادسة.

اليوم نعرض لكم الحلقات التالية من السابعة وحتى العاشرة.

الحلقة السابعة من مسلسل حب خادع اضغط هنا

الحلقة الثامنة من مسلسل حب خادع اضغط هنا

الحلقة التاسعة من مسلسل حب خادع اضغط هنا

الحلقة العاشرة من مسلسل حب خادع اضغط هنا

 

شاهد نت: قصة مسلسل حب خادع الذي اختطف الأضواء