الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قريباً في السعودية لإحياء حفل ضخم

كشفت مصادر صحفية أن منظمي الحفلات في السعودية يديرون مفاوضات على مستوى عالي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في محاولةٍ لاستقدامها في حفل كبير تلبية لرغبة الجمهور السعودي والعربي في المملكة الذين دشنوا هاشتاجاً #نبغى_هيفاء_وهبي_بالسعودية.

وذكر موقع بانيت المتخصص في اخبار المنوعات ان منظمي الحفلات في المملكة اداروا مؤخراً مفاوضات بين إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لاستقدامها في حفل غنائي في الرياض لكن دون جدوى.

واشار الموقع أن منظمي الحفلات يعملون على استئناف المفاوضات في مسعى جديد لاستقدام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تلبية لرغبات الجمهور السعودي.

وعلى الرغم من ان الهاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن فريقاً كبيراً من السعوديين رفضوا فكرة ان تاتي هيفاء وهبي إلى السعودية، لما اعتبروه أن استقدام فنانات من طراز هيفاء وهبي لا ينسجم مع البيئة السعودية.

 

في سياق، آخر أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن ضم صوتها إلى صوت المتظاهرين اللبنانيين الذين يطالبون بتحسين الاوضاع الاقتصادية في البلاد بعد سوء المعيشية على وقع الفساد، معبربة  عن تضامنها مع الشعب اللبناني ، فور اندلاع الثورة اللبنانية.