مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.. إعلان الحلقة 1 من المسلسل العثماني المنتظر

بدأت شمس مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان تسطع من جديد، حيث بثت قناة ATV التركية الإعلان الترويجي الثاني من مشاهد الحلقة 1 من مسلسل المؤسس عثمان التاريخي، ولا زالت قلوب عشاق المسلسلات العثمانية تنبض متلهفة لتشاهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان، حيث سيبث المسلسل خلال أيام عبر قناة "أي تي في التركية".

كما نشر المنتج والسيناريست التركي محمد بوزداغ الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل "المؤسس عثمان، أو قيامة عثمان وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وستعرض قناة "أي تي في ATV التركية، مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث قامت القناة المتعاقد معها لنقل مسلسل قيامة عثمان غازي منذ فترة بالترويج بقوة للمسلسل الدرامي التاريخي، تزامناً مع نشر مقطع فيديو بتعليق:"لقد حان الوقت لأمتنا أن تصبح دولة لحسن الحظ ولإنقاذ المظلومين! هل أنت معي لتصبح دولة؟ سيكون المؤسس عثمان على ATV قريبا جدا"

ويعتبر بطل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان "بوراك أوزجفيت"،والذي يجسد شخصية "السلطان عثمان"، مؤسس الدولة العثمانية، حيث يروي المسلسل قصته، ويأتي المسلسل استكمالاً لمسلسل "قيامة أرطغرل"، والد عثمان، الذي عُرض على قناة "تي آر تي" الحكومية، حيث يظهر في المسلسل أن أرطغرل مهد الطريق لولده لتأسيس آخر الإمبراطوريات الإسلامية.

وسيقدم مسلسل قيامة عثمان أحداث تاريخية تتحدث عن الحقبة التاريخية لتأسيس الدولة العثمانية وسيكون مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر لمدة خمسة مواسم مهدت لأحداث مسلسل قيامة عثمان، وسيتطرق المسلسل إلى المؤسس عثمان الذي أسس الدولة العثمانية لكن سيتم تجسيدها بشكل درامي تاريخي تحاكي التاريخ الماضي إلى واقع حاضر.

وبعد الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة وبعد الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان، يبدو أن ساعة صفر أو ساعة عرض المسلسل ستكون خلال الأيام المقبلة، لتروي عطش المنتظرين من العرب والمسلمين الذين يترقبون دقيقة بدقيقة ليشاهدوا الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وكذلك ينتظروا موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.