رياضة

موعد مباراة الشباب ضد الوحدة والقنوات الناقلة

24 تشرين الأول 2019 17:12

يترقب عشاق الدائرة المستديرة في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس مباراة الشباب ضد الوحدة ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020 ويسعى نادي الوحدة السعودي الذي يحتل

يترقب عشاق الدائرة المستديرة في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس مباراة الشباب ضد الوحدة ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020

ويسعى نادي الوحدة السعودي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري إلى تحقيق الفوز بهدف استكمال المشوار في الصراع على المركز الأول للدوري مع نادي الهلال، حيث يملك الوحدة 15 نقطة أما الهلال 19 نقطة في المركز الأول.

بينما يسعى نادي الشباب السعودي إلى تقليص الفارق بين المراكز حيث يتصدر المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وتمكن فريق الشباب في أخر مباراة له في الدوري ضد الاتفاق من تحقيق الفوز بهدفين لهدف بينما نادي الوحدة تمكن من هزيمة الاتحاد بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد الوحدة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وستقام على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

ومنذ انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020 أقيل 3 مدربين من الدوري وكان نادي الوحدة هو السبب في ذلك حيث تم اقالة المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش عن تدريب نادي الأهلي، بينما تم اقالة التونسي محمد الكوكي من تدريب ضمك، فيما اقيل المدرب التشيلي خوسيه سييرا عن تدريب الاتحاد.

وسيتم بث مباراة الشباب ضد الاتحاد عبر القنوات الرياضية السعودية