أخبار

مفاجأة.. نجمة ذا فويس The Voice أحلى صوت تصدم جمهورها

1 حزيران 2020 18:49

فاجأت نجمة برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت في نسخته الماضية 2018 السورية بتول بني جمهورها بخلع حجابها وذلك خلال عرض أغنيتها الجديدة. وقد ظهرت الفنانة السورية بتول بني خلال أغنيتها الجديدة بدون حج

فاجأت نجمة برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت في نسخته الماضية 2018 السورية بتول بني جمهورها بخلع حجابها وذلك خلال عرض أغنيتها الجديدة.

وقد ظهرت الفنانة السورية بتول بني خلال أغنيتها الجديدة بدون حجاب ما أثار حالة من الامتعاض والغضب من الجمهور الذي يعشق صوتها ويتابعها باستمرار.

نجمة ذا فويس The Voice أحلى صوت بتول بني قالت: "إنَّ خلع الحجاب لن يغير أي شيء بشخصيتي، وأن موضوع الحجاب بالفن ما رح يمشي ورح كون عكس التيار" كما تزعم.

بتول بني قالت ردًا على الجمهور الذي انتقدها لخلع الحجاب: "لا ألوم المجتمع على هذا الشّيء وهي صدمة للجميع لكن مع الوقت سيتغير كل شيء".

والأغنية التي عرضتها نجمة ذا فويس The Voice أحلى صوت السورية بتول بني بعنوان "يا رايح" من كلمات بكري خاووج وألحان فتحي الجراح، توزيع الموسيقي محمد تركي.

يُشار إلى أن بتول بني أدت أغنية من أجمل الأغاني على مسرح ذا فويس The Voice أحلى صوت والتي كانت بعنوان "عاللي جرى" برفقة النجم بشار الجواد.