أخبار

على سرير النوم.. مصري يتوسط ابنته وزوجها في ليلة فكاهية وهذا ما حدث

25 تشرين الأول 2019 09:27

في مشهد غريب ومضحك جدًا توسط "مجدي" ابنته دنيا وزوجها "محمود" على سرير النوم الخاص بالزوجين في اليوم الثاني من الزواج، ليرسم البسمة والبهجة والفرحة على وجوه كل من شاهد الصور. وهذا المشهد هو تقليد ل

في مشهد غريب ومضحك جدًا توسط "مجدي" ابنته دنيا وزوجها "محمود" على سرير النوم الخاص بالزوجين في اليوم الثاني من الزواج، ليرسم البسمة والبهجة والفرحة على وجوه كل من شاهد الصور.

وهذا المشهد هو تقليد لمشهد فيلم "عريس من جهة أمنية" بطولة النجم عادل إمام الذي حاول إبعاد ابنته "حبيبة" عن زوجها "طارق" تعبيرا عن حبه وتعلقه الزائد بها.

يبدأ المشهد الحقيقي لمجدي وابنته وزوجها، في اليوم الثاني من الزواج، وكان الزوجين قد تأجرا شقة في أحد الفنادق وأثناء ذهابهما لتناول الفطور تسلل مجدي وأسرته إلى شقة ابنته وزوجها ليجلس على سرير الزوجية، وبعد لحظات تفاجأ دنيا ومحمود بوالدهما مجدي يجلس على السرير قائلًا لهما: ""أنا محضرلكم حته بروجرام إنما إيه" لتنهال الضحكات بين الجميع.

قرر مجدي وابنته دنيا وزوجها محمود التقاط بعض الصور لتوثيق اللحظة المضحكة وقال محمود: "أنا رزقي كان في حمايا وحماتي ومراتي".

مجدي كان متواضعًا جدًا حيث لم يطلب من زوج ابنته محمود أي مؤخرات اثناء الزواج سوى سورة الملك، وأكد محمود أن حماه مجدي لم يطلب منه سوى أن تكون ابنته مبسوطة فقط.