شاهد: صورة معبرة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

نشرت زينب فياض ابنة المغنية هيفاء وهبي مساء امس الخميس، صورة لها تعكس تضامنها الكامل مع مظاهرات لبنان في الساحات والطرقات حتى تحقيق مطالب المتظاهرين بتحقيق العدل ومحاسبة الفاسدين في النظام الحاكم.

وظهرت زينب فياض برفقة بناتها مغطاة بعلم لبنان حيث علقت أسفل  الصورة هشتاغ #كلنا_لبنان

الصورة لقيت اعجاب الكثير من متابعي زينب فياض على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستغرام، حيث علق أحدهم بالقول أن الجمال في الصورة التي تجمع زيب وبناتها هي عبارة خليط بين هيفاء وهبي وانجلينا"

وقد دخلت مظاهرات لبنان اليوم الجمعة يومها التاسع على التوالي وسط استمرار كبير للمتظاهرين واغلاق الطرقات التي تؤدي إلى القصر الجمهوري خاصة وأن قوى الأمن أغلقت القصر بالأسلاك الشائكة.

وعلى مدار الايام الماضية من مظاهرات لبنان نشرت هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض الكثير من التعليقات والصو والفيديوهات التي تؤكد تأييد هيفاء وابنتها زينب بمظاهرات لبنان حتى تحقيق المطالب المحقة التي فعها المتظاهرون في وجه الساسة والحكام.

وعلقت الفنانة هيفاء وهبي أمس الخميس على خطاب الرئيس ميشال عون مؤكدة أنها كانت تنتظر خطابًا على مستوى ثورة لبنان ليحميها، لكن أحد المعلقين طالبها بالكف عن التدخل بالسياسة والانتباه إلى الرقص مما دفع الفنانة هيفاء وهبي للرد على التعليق بشكل قاسْ جدًا حيث بصقت على السياسيين.