الشيخة لطيفة بينت محمد بن راشد تزور وحدة التحكم بالطرقات.. لهذا السبب

أكدت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ان زيارتها لمركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق التابع لهيئة الطرق والمواصلات في دبي تهدف لتحقيق أعلى مستوى من الشراكة بين المؤسسات في إمارة دبي بما يعود بالنفع على مواطني الدولية، مشددة على أن «الابتكار سمة مشتركة تجمع هيئة الثقافة والفنون، وطرق دبي، وان الهدف من الزيارة جعل دبي مركزاً حضارياً تنموياً إبداعياً مستداماً ومميزاً والوصول إلى خدمة مميزة على مستوى العالم".

وقالت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم خلال زيارتها مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق، التابع لهيئة الطرق والمواصلات في دبي أن العمل بين المؤسسات أداة قوية تخدم في بناء مستقبل مستدام، وتعزز ريادة دبي وتنافسيتها العالمية، مشيرة إلى أن دبي تتمتع بمعدلات استدامة كبيرة تنافس فيها العالم كله.

وأوضحت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد مركز التحكم الموحد في النقل والمواصلات في دبي فريد من نوعه على مستوى العالم، مشيرة ً إلى أن الوحدة تتمتع بقدرة كبيرة على التحكم والسيطرة والتكامل بين جميع وسائل النقل المختلفة الحالية والمستقبلية.

ولفتت سمو الشيخة لطيفة أن هيئة الطرق والمواصلات في دبي حققت خلال مسيرتها نجاحات وإنجازات كبيرة، وحرصت على تطبيق العديد من المعايير الدولية بما يخدم المواطن الإماراتي بصفة عام والسياح الذين يزورون البلاد.