متفرقات

سبعة طرق لتصبح مليونيراً محظوظاً في الإمارات

26 تشرين الأول 2019 14:11

سنتعرف هذا المقال على سبعة طرق لتصبح مليونيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث في كل شهر في الإمارات، هناك قصةٌ عن مليونير جديد وفي معظم الحالات، مليونيراً شاباً، صحيحٌ أن المال لا ينمو على الأش

سنتعرف هذا المقال على سبعة طرق لتصبح مليونيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث في كل شهر في الإمارات، هناك قصةٌ عن مليونير جديد وفي معظم الحالات، مليونيراً شاباً، صحيحٌ أن المال لا ينمو على الأشجار، لكن لا يوجد مانع في الحصول على مليون أو 15 مليوناً بضربةٍ واحدة في الساعة.

نورد هنا جميع الفرص التي يمكنك الاستفادة منها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في دبي، لتصبح مليونيراً عندما ترش الجنية السحرية بعضاً من تلك الغبار السحري الخيالي عليك، وهل تدري ما هو الجزء الأفضل في الأمر؟ أنه بالنسبة إلى العديد من خيارات السحب المحظوظة، يمكنك توفير المال بدلاً من إنفاقه.

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، تأكد دائماً من عدم تعرضك للخداع بحجة كسب الملايين، وتجنب الاستجابة لمكالمات من أرقام غير معروفة تدعي سحب المليونير أو الفوز بها، أو النقر على روابط من مصادر غير موثوقة، حيث يجرى السحب في الإمارات تحت إشراف صارم من السلطات لحماية مصالح جميع الأطراف المعنية، وبالنسبة للمخططات المذكورة أدناه، يجب عليك الاتصال أو زيارة الموقع الرسمي للمنظمين قبل الشراء.

 1. مليونير المشرق:
يعد برنامج توفير مليونير المشرق، وهو مخطط ادخار، مفتوحاً للمقيمين والزوار والسياح، فهو نظام ادخار بسيط و خالي من المخاطر ومضمون وفقاً لرأس المال ووفقاً لموقع البنك الإلكتروني، حيث تبلغ قيمة شهادة الادخار الواحدة 1000 درهم، وهذا هو الحد الأدنى للرصيد الذي يجب الحفاظ عليه، ومع ذلك، تتطلب كل معاملة جديدة من الموفر أو المستثمر شراء ثلاث شهادات على الأقل، أي حوالي 3000 درهم، وهذا يتيح لك الدخول إلى السحب بمليون درهم، ثم يمكنك بعد ذلك سحب مالك على الفور بتكلفة محددة إذا لزم الأمر، طالما كنت تحتفظ برصيد قدره 1000 درهم، وبعد ثلاثة أشهر، لا توجد رسوم على صرف شهادتك، ويتم إجراء السحب على المليونير كل ثلاثة أشهر، وسيتم السحب التالي، وفقاً للموقع الرسمي، في ديسمبر، كما أن هناك أيضاً جوائز أصغر يتم ربحها.

2. توفير المليونير من بنك أبوظبي التجاري:

هذا البرنامج بسيط، وفقاً لموقع البنك الالكتروني، فكل ما عليك فعله هو توفير 5000 درهم كحد أدنى، لتدخل سباق سحب المليونير الشهري المحظوظ، حيث يتم السحب كل شهر، ولا توجد غرامات على عمليات السحب من هذا الحساب، وبكل ألف درهم تزيد على الحد الأدنى البالغ 5000 درهم، تحصل على اشتراك آخر في سحب المليونير.

سحب المليونير الأخير لهذا المخطط كان لشهر أغسطس.

3. حساب توفير كنوز الإمارات الإسلامي:

وهو نظام حساب توفير آخر، كل ما عليك فعله هنا هو إيداع أموالك ضمن نوع محدد من الحسابات، مقابل مليون أو 200 ألف درهم، أو سيارة فاخرة من نوع تسلا، حيث سيضمن الرصيد المتوسط ​​للحساب البالغ 5000 درهم على مدى شهر واحد دخول واحد في السحب، وبالنسبة للجوائز الأصغر، يمكنك توفير 1000 درهم ليوم واحد لدخول واحد في السحب.

كما تم إجراء السحب الأخير لهذا المخطط في 2 سبتمبر، ويبدو أن الفترة الزمنية لهذا السحب تختلف كما تظهر في قائمة الفائزين على الموقع الإلكتروني.

4. التعزيز الكبير 21 من الصكوك الوطنية:

يتبقى يومين فقط لهذا السحب، مع تحديد تاريخ السحب التالي في 28 أكتوبر، وفقاً لموقعه على الويب، حيث يمكنك الحصول على اشتراك في السحب بأقل من 1000 درهم، ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان هذا يضمن لك بقعة في دلو المليونير.

 5. مدخرات مبروك من قبل البنك التجاري الدولي
في نظام التوفير هذا، يتم اختيار مليونير سنوياً من حاملي حسابات التوفير من نوع مبروك في البنك التجاري الدولي، فالحد الأدنى للادخار هو 10000 درهم في الشهر السابق للسحب، وهذا يضمن حصولك على سحب واحد، هناك أيضاً أربعة سحوبات بقيمة 100 ألف درهم سنوياً، فكل 500 دراهم إضافية، بعد 10000 درهم، تحصل على دخول إضافي في السحب.

6. سوق دبي الحرة لمليونير الألفية
تترك هذه المبادرة الفائز المحظوظ يعود إلى المنزل بمبلغ 3.6 مليون درهم، أو مليون دولار أمريكي، وتم إطلاق السحب الأول لها في عام 1999، وشهدت السنوات العشرين الماضية العديد من الفائزين بلقب المليونير، وميزة هذه التذكرة هي أن التذاكر محدودة، حيث يوجد فقط 5000 تذكرة لديها فرصة لدخول المجموعة، ويمكنك شراء أكثر من واحدة لنفسك.

يبلغ سعر التذكرة الواحدة، التي يمكن شراؤها إما عبر الإنترنت أو في السوق الحرة بدبي في مطار دبي، 1000 درهم لكل تذكرة، ويأخذ العديد من السكان هذه التذاكر في مجموعات، وتقسيم التكلفة إلى 100 درهم لكل فرصة.

7. التذكرة الكبيرة في أبو ظبي
واحدة من أكبر مبالغ الجوائز المقدمة، حيث يتم إجراء السحوبات الكبيرة كل شهر مع اختيار الاسم النهائي في الأسبوع الأول، والسحب بحد ذاته هو القضية الكبرى التي يتم بثها مباشرةً على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية، حيث تبلغ قيمة الجائزة هذا الشهر 15 مليوناً، وستكلفك أكبر مبلغ وتذكرة 500 درهم فقط، ويمكنك أيضاً الحصول على عرض مخفض بقيمة 1000 درهم، أي ثلاثة تذاكر بسعر تذكرتين، كما أن هناك لمسة لطيفة في هذا السحب، وهي حقيقة اختيار المليونير المحظوظ في الشهر السابق لاسم الفائز.

 يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت أو شخصياً من مطار أبو ظبي الدولي أو منطقة السوق الحرة أو محطة مدينة أبو ظبي.