متفرقات

خلال مسلسل لعبة العروش - دينيريس تارجيريان كانت ستقتل جون سنو

26 تشرين الأول 2019 14:50

ربما قد تكون قصة مسلسل لعبة العروش Game of Thrones قد وصلت إلى نهاية دراماتيكية في وقتٍ سابق من هذا العام، لكن المعجبين ما زالوا يتصورون ما يمكن أن يحدث في المسلسل إذا تم استكشاف طرق مختلفة مع شخصياته

ربما قد تكون قصة مسلسل لعبة العروش Game of Thrones قد وصلت إلى نهاية دراماتيكية في وقتٍ سابق من هذا العام، لكن المعجبين ما زالوا يتصورون ما يمكن أن يحدث في المسلسل إذا تم استكشاف طرق مختلفة مع شخصياتهم المفضلة، حيث كان هناك تطور مفاجئ ترك مشاهدي المسلسل في ضجة كبيرةٍ وهم تحول داينيريس تاريجارين إلى الجنون ووفاتها اللاحقة على يد جون سنو.

واقترح أحد المعجبين أنه بصرف النظر عن حبهم لبعضهم البعض، فقد كان من المفترض في الحقيقة أن تقوم داينيريس بقتل جون، حيث يتذكر المشاهدون أن داينيريس أرادت تأمين مركزها كملكة، مما يعني هذا أنها كانت ستقتل جون في النهاية لكي تبقى في مركزها ومنصبها.

وبدأ أحد مستخدم موقع ريد ايت الملقب بـ (Shady_maniac): "أنا أشاهد المسلسل لأول مرة وانبهرت به حقاً في الفصل الخاص بداينيريس في صراع الملوك.

في مكانٍ آخر، أعطت البرامج النصية التي تم إصدارها فكرةً أفضل عن سبب تحول داينيريس إلى الملكة المجنونة، ففي مشهد تعترف فيه "والدة التنانين" بأنها ليست لديها حب تجاه ويستروس، بل الخوف فقط، شاهد المشاهدون كما يخبر جون داينريز أنه يحبها كما هي أنها هي ملكته.