شاهد نت: مسلسل شبر ميه الحلقة 14 وموعد العرض على قناة dmc drama

مسلسل شبر ميه مسلسل اجتماعي يهتم بقضايا رعايا الأطفال، في هذا المقال سنقدم أليكم مسلسل شبر ميه الحلقة 14 الرابعة عشر، كما حرص الكثيرون في مصر والوطن العربي على متابعة مسلسل شبر ميه الحلقة 14، الذي لفت الأنظار إليه منذ أن انطلق.

ويسرد مسلسل شبر ميه والذي يهتم بقضايا رعاية الأطفال حكاية 3 رجال لكل منهم شخصية وحكاية، وعلى سبيل المثال أحمد السعدنى الذي يرفض فكرة الزواج من الأساس، ومحمد على رزق، الذي توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل فى صراع شرس ومهم تظهر ملامحه مع جد وجدة ابنته، ومراد مكرم الذي بدى واضحاً أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه، فقرر أن يدخل فى علاقة من أمرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

كما أن مسلسل شبر ميه من إنتاج سينرجى وسيليمديا، وينتمي لمسلسلات الـ45 حلقة.

مسلسل شبر ميه ممثلين

ويشارك في بطولة مسلسل شبر ميه أحمد السعدنى، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهب عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، والطفلة هنا، وآخرون، ومن تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، وإخراج طارق رفعت.

موعد عرض مسلسل شبر ميه 

يذاع مسلسل شبر ميه، على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويعرض مسلسل شبر ميه على قناة دي أم سي dmc. المصرية، حيث يطرح مسلسل شبر ميه قضية جديدة على الساحة العربية وهي قضية الاهتمام بالأطفال والصغار، وذلك يدخل لون جديد على الدراما المصرية ويعطيها طابع درامي جديد ولون جديد.

شاهد نت: مسلسل شبر ميه الحلقة 14 الرابعة عشر: