فيديو: والد الفتى محمود البنا يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن محاكمة القاتل محمود راجح

فجَّر والد الضحية الفتى محمود البنا (شهيد الشهامة) الذي قتل على يد القاتل محمود راجح لدى دفاعه عن فتاة كان يحاول راجح التحرش بها، مفاجأة كبيرة تتعلق بقضية مقتل ابنه المغدور.

وكشف والد الضحية الفتى محمود البنا بالتزامن مع محاكمة قاتل ابنه محمود راجح النقاب عن اعتقال السلطات المصرية عشرات الأطفال الذين نظموا احتجاجات واعتصامات تطالب بدم الشهيد محمود البنا، مشيراً إلى ان الأطفال المحتجزين ليس لديهم أي ذنب ليتم اعتقالهم، مشدداً على ان المظاهرات التي خرجت امام المحكمة جاءت بطريقة عفوية ولم يكن مخطط لها كما تدعي السلطات الامنية.

واشار إلى أن السلطات الامنية عملت على مسح جميع الكتابات والعبارات التي كتبت على جدران بيته وبيوت جدرانه التي تتعلق بضرورة القصاص، والكتابات التي تتعلق بضرورة اعدام محمود راجح.

واوضح والد الضحية الفتى محمود البنا أن القاتل محمود راجح تعرض لابنه بالتهديد بالقتل على خليفة محاولة ابعاده عن الفتاة قبل ايام من الجريمة البشعة، مشدداً على ان ما دفع ابنه للتدخل في المشهد وابعاد راجح من امام الفتاة كانت النخوة والشهامة المصرية.

ونفى والد الضحية الفتى محمود البنا ان تكون هناك أي علاقة بين الفتاة وبين ابنه المغدور، كما شدد في السياق على ضرورة  محاكمة محمود راجح محاكمة عادلة وعدم الالتفاف على القضية بطريقة أو بأخرى، موضحاً أن الادعاءات بان محمود راجح طفل قاصر كذب واضح.