قد تمنع من العرض.. دومينيك حوراني تطلق اغنية من العيار الثقيل

كشفت مصادر صحفية أن الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تستعد لإطلاق اغنية جديدة قد تثير جدلاً حاداً في الوطن العربي، إذ تشبه إلى حد كبير اغاني الاثارة التي قدمتها مؤخراً مثل (اغنية العلكة) والاغاني التي تقدمها ميريام كلينك.

وتوقعت المصادر الخاصة لموقع البوصلة اللبناني وفقاً لمصادر خاصة أن تثير الاغنية الجديدة لدومينك حوراني جدلاً حاداً في الوسط الفني، وعلى "السوشال ميديا"، لأسباب عديدة منها جرأة الأغنية على صعيد المحتوى والتصوير.

والاغنية التي تستعد دومينك حوراني لإطلاقها هي من كلمات جميل بزي الذي كتب والف عشرات الأغاني التي أثارت الرأي العام، مثل أغنية العلكة الممنوعة من العرض.

ووصف المتابعون على السوشال ميديا اغنية العلكة بالهابطة لأسباب عديد منها جرأة المقاطع المصورة، والايحاءات الجنسية التي تتضمنها الأغنية، غير أن متابعين يرون ان الاغنية تهدف لإضفاء جو من المرح والسرور والتسلية والترفيه، مشيرين في الوقت ذاته أن هناك أغاني أكثر جرأة منها ولم تمنع من العرض.

ودومينيك حوراني من مواليد عام 1985، وعملت في مجال الموضة والازياء، وبعدها انتقلت إلى الوسط الفني من خلال الغناء ومحاولات التمثيل المتعددة، ومن أعمالها الغنائية "اغنية الخاشوقة، واغنية العلكة، واغنية معقول مش معقول”، وتواجه انتقادات حادة على صعيد ادائها الفني إذ كثيراً ما تلقى تعليقات لاذعة على صفحة الانتسقرام الخاصة بها، نظراً لنشرها صوراً جريئة للغاية وتخدش الحياء العام.