7 خطوات تجعلك مليونيرا خلال ساعة فقط في هذه الدولة

صحيح أن المال لا ينمو على الأشجار، لكن لا يوجد مانع في الحصول على مليون أو 15 مليوناً بضربة واحدة في الساعة خاصة في دولة الامارات العربية المتحدة والتي تنتشر فيها أخبار كثيرة عن أشخاص تحولوا لمليونير في وقت خيالي.

قبل أن تبدأ البحث عن محاولة لأن تصبح مليونير عليك أولًا التأكد من عدم تعرضك للخداع بحجة كسب الملايين وتجنب الاستجابة لمكالمات من أرقام غير معروفة تدعي سحب المليونير أو الفوز بها، أو النقر على روابط من مصادر غير موثوقة.

حيث يجرى السحب في الإمارات تحت إشراف صارم من السلطات لحماية مصالح جميع الأطراف المعنية وبالنسبة للمخططات المذكورة أدناه، يجب عليك الاتصال أو زيارة الموقع الرسمي للمنظمين قبل الشراء.

برنامج مليونير المشرق

يعد برنامج توفير مليونير المشرق مخطط ادخار مفتوحاً للمقيمين والزوار والسياح، فهو نظام ادخار بسيط وخالي من المخاطر ومضمون وفقاً لرأس المال ووفقاً لموقع البنك الإلكتروني.

وتبلغ قيمة شهادة الادخار الواحدة 1000 درهم، وهذا هو الحد الأدنى للرصيد الذي يجب الحفاظ عليه ومع ذلك، تتطلب كل معاملة جديدة من الموفر أو المستثمر شراء ثلاث شهادات على الأقل، أي حوالي 3000 درهم، وهذا يتيح لك الدخول إلى السحب بمليون درهم.

ثم يمكنك بعد ذلك سحب مالك على الفور بتكلفة محددة إذا لزم الأمر، طالما كنت تحتفظ برصيد قدره 1000 درهم وبعد ثلاثة أشهر، لا توجد رسوم على صرف شهادتك ويتم إجراء السحب على المليونير كل ثلاثة أشهر، وسيتم السحب التالي وفقاً للموقع الرسمي، في ديسمبر كما أن هناك أيضاً جوائز أصغر يتم ربحها.

توفير المليونير من بنك أبوظبي التجاري

هذا البرنامج بسيط وفقاً لموقع البنك الالكتروني فكل ما عليك فعله هو توفير 5000 درهم كحد أدنى لتدخل سباق سحب المليونير الشهري المحظوظ حيث يتم السحب كل شهر ولا توجد غرامات على عمليات السحب من هذا الحساب، وبكل ألف درهم تزيد على الحد الأدنى البالغ 5000 درهم، لتحصل على اشتراك آخر في سحب المليونير.

حساب توفير كنوز الإمارات الإسلامي

وهو نظام حساب توفير آخر، كل ما عليك فعله هنا هو إيداع أموالك ضمن نوع محدد من الحسابات مقابل مليون أو 200 ألف درهم، أو سيارة فاخرة من نوع تسلا، حيث سيضمن الرصيد المتوسط ​​للحساب البالغ 5000 درهم على مدى شهر واحد دخول واحد في السحب وبالنسبة للجوائز الأصغر، يمكنك توفير 1000 درهم ليوم واحد لدخول واحد في السحب.

وتم إجراء السحب الأخير لهذا المخطط في 2 سبتمبر، ويبدو أن الفترة الزمنية لهذا السحب تختلف كما تظهر في قائمة الفائزين على الموقع الإلكتروني.

التعزيز الكبير 21 من الصكوك الوطنية

يتبقى يومين فقط لهذا السحب، مع تحديد تاريخ السحب التالي في 28 أكتوبر وفقاً لموقعه على الويب، حيث يمكنك الحصول على اشتراك في السحب بأقل من 1000 درهم، ومع ذلك فمن غير الواضح ما إذا كان هذا يضمن لك بقعة في دلو المليونير.

مدخرات مبروك من قبل البنك التجاري الدولي

في نظام التوفير هذا ، يتم اختيار مليونير سنوياً من حاملي حسابات التوفير من نوع مبروك في البنك التجاري الدولي . فالحد الأدنى للادخار هو 10000 درهم في الشهر السابق للسحب، وهذا يضمن حصولك على سحب واحد . هناك أيضاً أربعة سحوبات بقيمة 100 ألف درهم سنوياً فكل 500 دراهم إضافية ، بعد 10000 درهم، تحصل على دخول إضافي في السحب.

سوق دبي الحرة لمليونير الألفية

تترك هذه المبادرة الفائز المحظوظ يعود إلى المنزل بمبلغ 3.6 مليون درهم، أو مليون دولار أمريكي وقد تم إطلاق السحب الأول لها في عام 1999، وشهدت السنوات العشرين الماضية العديد من الفائزين بلقب المليونير ميزة هذه التذكرة هي أن التذاكر محدودة، حيث يوجد فقط 5000 تذكرة لديها فرصة لدخول المجموعة، ويمكنك شراء أكثر من واحدة لنفسك.

يبلغ سعر التذكرة الواحدة ، التي يمكن شراؤها إما عبر الإنترنت أو في السوق الحرة بدبي في مطار دبي ، 1000 درهم لكل تذكرة . و يأخذ العديد من السكان هذه التذاكر في مجموعات ، و تقسيم التكلفة إلى 100 درهم لكل فرصة .

التذكرة الكبيرة في أبو ظبي

واحدة من أكبر مبالغ الجوائز المقدمة ، حيث يتم إجراء السحوبات الكبيرة كل شهر مع اختيار الاسم النهائي في الأسبوع الأول . و السحب بحد ذاته هو القضية الكبرى التي يتم بثها مباشرةً على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية. حيث تبلغ قيمة الجائزة هذا الشهر 15 مليوناً ، و ستكلفك أكبر مبلغ و تذكرة 500 درهم فقط . و يمكنك أيضاً الحصول على عرض مخفض بقيمة 1000 درهم ، أي ثلاثة تذاكر بسعر تذكرتين . كما أن هناك لمسة لطيفة في هذا السحب ، و هي حقيقة اختيار المليونير المحظوظ في الشهر السابق لاسم الفائز .

يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت أو شخصياً من مطار أبو ظبي الدولي أو منطقة السوق الحرة أو محطة مدينة أبو ظبي .