توقعات ابراج اليوم الاربعاء 30/10/2019

أصدر عالم الفلك إبراهيم حزبون عدداً من توقعاته للأبراج لليوم الاربعاء 30/10/2019 والتي جاءت كالتالي:

برج الحمل اليوم الاربعاء 30/10/2019:

اصحاب برج الحمل لا يزال أمامهم فرصة اقتصادية ومالية كبيرة لتعويض خسائرهم، الفرصة قد تكون مالية من شراكة أو تعويض أو قرض، ومطلوب منهم الانتباه الى صحتهم.

برج الثور: اليوم الاربعاء 30/10/2019:

من الضروري على اصحاب برج الثور تعزيز علاقتهم بزملائهم وشركائهم في العمل، افكاركم مقبولة سواء لدى الشريك أو زملاء العمل، ومن الجيد ابرام عقود عاطفية سواء خطوبة أو زواج او موعد لغاية الساعة السادسة والنصف.

برج الجوزاء : اليوم الاربعاء 30/10/2019:

اصحاب برج الجوزاء تتراكم عليهم الاعمال أكثر من اللازم، ومطلوب منهم الانتباه الى صحتهم وطعامهم وشرابهم.

برج السرطان: اليوم الاربعاء 30/10/2019:

أما اصحاب برج السرطان فلديهم رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، كما انه بإمكانهم اقامة علاقات غرامية وعاطفية ناجحة، وهو يوم مناسب للقيام بالعديد من الممارسات والانشطة سواء الفنية أو الأدبية، لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي خصوصا في المساء

برج الأسد الاربعاء 30/10/2019:

ينشغل اصحاب برج الاسد في تنظيم أمورهم البيتية والعائلية مع الشريك، وقد يقومون بالعديد من التغييرات التي تتعلق في المسكن، افكارهم مقبولة اجتماعياً وسيشعرون بالراحة داخل منزلهم.

برج العذراء : اليوم الاربعاء 30/10/2019:

كل تركيز اصحاب برج العذراء ينصب على اجراء اتصالات مهمة، ويمكنهم اجراء مقابلات أو امتحانات بنجاح خلال النهار، الجو ايجابي جداً في التعامل مع الاهل وخاصة الاخوة والجيران، ويمكنكم اليوم الاربعاء استغلال الفرصة للمذاكرة وممارسة هوايات مفيدة.

برج الميزان : اليوم الاربعاء 30/10/2019:

أما اصحاب برج الميزان فيحصلون على مبلغ من المال سواء من العمل (مستحقات - مكافآت) أو تستردون مبلغا يعود لكم (ديون لكم)، منكم من يحصل اليوم على هدية أو جائزة.

برج العقرب : اليوم الاربعاء 30/10/2019:

برج العقرب يسيطر على الامور في هذا اليوم، وبإمكانه مواجهة مشاغله وإنجاز قسم كبير منها، شعبية اصحاب البرج في تصاعد واضح،  لكن احذروا من مؤامرة تحاك ضدكم في الخفاء، لا تثقوا في أي شخص قبل ان تتأكدوا من نواياه تجاهكم.

برج القوس : اليوم الاربعاء 30/10/2019:

التعب يسيطر على اصحاب برج القوس منذ امس الثلاثاء، ومن الضروري الانتباه لأكلكم وراحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني، لا تنجزوا اعمال فوق طاقتكم.

أقرأ ايضا: صور: الاميرة هيا بنت الحسين تتغزل بزوجها محمد بن راشد.. ما الذي حدث بشكل مفاجئ؟

برج الجدي: اليوم الاربعاء 30/10/2019:

اصحاب برج الدلو ينشطون اجتماعيا ويلتقون أشخاصا يرتاحون إلى صحبتهم، كما أنه بإمكان اصحاب ذلك البرج تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة، من الضرورة الانتباه لصحتكم اوقات المساء.

برج الدلو: اليوم الاربعاء 30/10/2019:

يمكنكم اثبات جدارتكم في العمل والمحافظة على الإنجازات القائمة، والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل أو تحقيق هدف يريده على صعيد تحسين وضعه المالي.

برج الحوت: اليوم الاربعاء 30/10/2019:

اصحاب برج الحوت ينشطون في السفر والاتصالات البعيدة، أما بالنسبة للأجواء الرومانسية والحميمية فهناك فرصة لتعزيزها بكل قوة، ومنكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد، بالنسبة للتجار من اصحاب برج الحوت يستفيدون من القيام ببعض اعمال الاستيراد والتصدير.