ضحية التذكرة قتل على يد كمسري القطار تفاصيل تكشف لأول مرة عن قطار 934 بطنطا

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع حادثة ضحية التذكرة الذي قتل على يد كمسري القطار في طنطنا على متن القطار 934 المتجه من الاسكندرية إلى القاهرة التي تسببت في سحق الشاب محمد عيد تحت عجلات القطار بعد اجباره على القفز من قبل رئيس التذاكر في القطار.

وأفادت وسائل اعلام مصرية بأن الشاب محمد عيد 23 عاما اجبر من قبل كمسري القطار على القفز من القطار رقم 934 لينفصل رأسه عن جسده ووجود تهتك في الرقبة، وسحاجات في الزراعين والظهر واليدين والقدمين، واشتباه كسر مفصل القدم اليسرى مع تورم في نسيج القدم، وفقا لصحيفة الوطن المصرية.

وجراء مقتل الشاب، اعتقلت السلطات المصرية مجدي همام رئيس كمسري القطار (محصل التذاكر) المتهم في حادثة قتل الشاب محمد عيد بعد قفزه من قطار الاسكندرية، واجبار شاب أخر على القفر من القطار أثناء سيره، كما باشرت في التحقيقات وعرض المتهم على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المخدرات.

وأعلن رئيس نيابة مركز طنطا، المستشار محمد الفقي، عن قراره بحبس المتهم مجدي همام، مُحصِّل التذاكر "كمسري القطار" المتهم في حادث قطار الإسكندرية حول إجبار شابين على القفز أثناء سير القطار بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن مصادر أمنية، قائلةً: إن نيابة طنطا وجهت إلى كمسري القطار المتهم مجدي همام تهمة القتل العمد، بعد أن تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يتضمن وجود بلاغ من سكك حديد طنطا، يفيد قيام كمسري القطار بإلقاء ركاب من القطار أثناء سيره، متجها إلى القاهرة.

وجهت النيابة في طنطا لكمسري القطار تهمة القتل بالترويع للمتهم، وذلك لقيامه بفتح باب القطار وإجبار الشابين محمد عيد وأحمد سمير على القفز والتخلص من عدم قدرتهم على دفع التذاكر والهرب من تسليمهما إلى الشرطة. مما تسبب في مصرع الشاب محمد عيد أسفل عجلات القطار، وإصابة زميله أحمد سمير بكدمات.

وكشفت التحريات إجبار كمسري القطار الشابين على القفز من القطار 934 أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا.

وكشفت يوم أمس وزارة النقل المصرية عن تفاصيل حادث القطار الذي وقع في مدينة طنطا في قطار رقم 934 المكيف خط الإسكندرية_ الأقصر، أنه خلال قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بسداد قيمة تذكرة الركوب امتنعا عن السداد. وخلال تهدئة سير القطار بمحطة دفرة بطنطا لوجود عطل في نظام الإشارات بالمحطة، قام الشابان بالقفز من القطار أثناء سيره. ما أدى إلى وفاة أحدهما في الحال وإصابة الآخر. وقررت الهئية التحفظ على القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وإحالته إلى النيابة العامة.