متفرقات

قريبا.. عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز

30 تشرين الأول 2019 18:50

يترقب جميع العشاق عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان يوم بعد يوم، حيث يرجح عرض الحلقة 1 من مسلسل المؤسس عثمان في بداية شهر نوفمبر، حيث سيوفر لكم موقع النهضة نيوز جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان بشكل د

يترقب جميع العشاق عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان يوم بعد يوم، حيث يرجح عرض الحلقة 1 من مسلسل المؤسس عثمان في بداية شهر نوفمبر، حيث سيوفر لكم موقع النهضة نيوز جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان بشكل دوري، ويعد المسلسل المنتظر مكملا لمسلسل قيامة ارطغرل، والكثير منا يجهل أن عثمان اسمه هو عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

كما يجسد دور بطل مسلسل قيامة عثمان النجم التركي بوراك أوزجيفيت، حيث سيشارك في المسلسل الممثل ميليه اوزدوغان والمعروف بدور "سامسا ألب"، من جديد بعد إعلان مقتله في إحدى المعارك داخل المسلسل الماضي، ولكن الممثل اوزدوغان سيعود ليلعب دور أحد المحاربين تحت غمرة عثمان غازي.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأرقام قياسية حققها اعلانه الثاني

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة
 

وسيشارك الممثلان الشابان غوندوز بي وسافجي بي أبناء السلطان أرطغرل والأخوان الكبيران للسلطان عثمان في تجسيد دوهم بالقتال إلى جانب أخيهما "عثمان غازي".

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبيين والروم والفرس، والادوار التاريخية تحتاج الى تدريب.

وخضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين، لإتقان دوره في هذا المسلسل الجديد مسلسل قيامة عثمان.

حيث من المتوقع ان تكون الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ان تكون مفعمة بالتشويق والاثارة، ولا يتم الفرح دائما حيث من المتوقع ان ارطغرل بعظمته وهيئته يوصي اولاده وخاصة عثمان الاصغر ان يكمل هذه المسيرة والفتوات والغزو ويزيد من قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.

وسيكون مسلسل قيامة عثمان هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

بحسب وسائل إعلام تركية، موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول والذي يتابع مسيرة مسلسل قيامة أرطغرل التي استمرت خمسة مواسم متواصلة وأسرت قلوب الجماهير والعشاق، بأنه سيبث في شهر نوفمبر على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

القناة الناقلة لـ حلقات مسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، على القناة الحصرية الناقلة ATV التركية، وسوف تكون القناة الوحيدة التي تعرض المسلسل، وسيتم ترجمتها وعرضها على موقع النهضة نيوز.

ترقبوا عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز، مباشرة في حال بثت الحلقة 1 الأولى من المسلسل سيبدأ عرض المسلسل عبر الموقع.

اقر ا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول والقنوات الناقلة وأهم الأبطال

اقر ا ايضا: بشكل نهائي.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان والقنوات الناقلة 

اقرا ايضا: عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز قريبا