توقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019

يتابع الكثير من الناس ما تنشره المواقع الإعلامية عن توقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظهم اليوم الخميس 31/10/2019، لاسيما وأن الكثير من الناس لا يخطون أي خطوة إلا بعد قراءة حظهم اليوم عن طريق الابراج والفلك.

ونقدم في موقع النهضة نيوز توقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ونتعرف معا على ما تحمله الأبراج من أسرار لكل برج.

وفيما يتعلق بما يحمله برج الحمل من حظوظ اليوم على الصعيد العاطفي والاجتماعي: القمر في منزل الحظ يمنحك إيقاعا سريعا، ويمدك بروح الشباب وبالقدرة على التجدد مما يدعم علاقاتك بشدة، أما على الصعيد المهني: " فبرج الحمل يدعو أصحابه إلى الاعتماد على الإصرار والروح القتالية كي تصل لأهدافك".

أما برج الثور وفقًا لتوقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 فقد يحمل على الصعيد العاطفي: "فينوس وعطارد في مواجهتك وعليك أن تأخذ مسافة كافية تفصلك عن الصدام وعمن يريد استفزازك"، أما مهنيًا وماليًا فتوقع: "القمر في منزل المدخرات يمنحك حكمةً في الإنفاق وتخطط جيدا للمستقبل".

برج الجوزاء يحمل على الصعيد العاطفي "إذا كنت متزوجا حاول أن تتحكم في أعصابك وفي تقلباتك المزاجية"، أما مهنيًا وماليًا: "قد تواجه بعض الضغوط بسبب مواجهة القمر لبرجك ومع ذلك تنفعك يقظتك في التعامل مع المشاكل ومن المهم ألا تغامر".

برج السرطان يحمل على الصعيد العاطفي والصحي: "القمر في منزل الصحة يساعدك على تنظيم جهودك وتوظيفها جيدا، وتتمتع بالطاقة والإصرار على التقدم، أما عاطفيًا واجتماعيًا: "فينوس وعطارد داعمان ويساعدانك على توطيد علاقاتك".

وعما يحمله برج الأسد وفق لتوقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 فقد يحمل على الصعيد المهني والاجتماعي: "تعمل بحماس وتبدو منطلقا ويقبل عليك الجميع ويدعمونك ويتمنون صحبتك" أما صحيا وعاطفيا: "القمر ما زال في منزل الحب ويمدك بالحيوية والنشاط وبالطاقة العاطفية المبهرة".

برج العذراء يحمل في طياته على الصعيد المهني والعائلي: "القمر في مربع برجك وقد تشعر بالقلق والتوتر حاول أن تهدأ لتحسن التصرف"، أما عاطفيًا واجتماعيًا "اليوم عليك أن تتجنب العناد وحاول أن تكون أكثر تفهما وصبرا مع الجميع".

وفيما يحمله برج الميزان من توقعات اليوم على الصعيد الاجتماعي والمهني: "القمر في منزل العلاقات يدعمك وتجد أرضية مشتركة تجمعك بالآخرين وتعبر باقتدار عن مواهبك وأفكارك"، أنا عائليًا وعاطفيًا "تنشغل بأمور خاصة بالأقارب والأخوة والأحباب وتسير الأمور بشكل جيد وتعيش حياة أسعد".

برج العقرب يحمل في طياته اليوم وفقًا لتوقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 فقد يحمل على الصعيد المهني والمالي "اقتران القمر والمشتري في منزلك الثاني يوجه تركيزك على تنمية مشروع أو عمل يهمك، فقط تأن في خطواتك وقراراتك"، اما عاطفيًا واجتماعيًا "قد يمدك الوضع الفلكي بحسن التصرف ويمنحك أيضا قدرة على الإقناع".

برج القوس يحمل على الصعيد الاجتماعي والمهني "القمر ما زال في برجك ويمدك بأفكار ذهبية، فلتستغلها، أما عاطفيًا وعائليًا: "اليوم تبدو ساحرا وتعرف كيف تفرض سيطرتك على من حولك بذكاء".

برج الجدي يحمل على الصعيد الاجتماعي والمهني: "لا تعلن عن أفكارك ومشاعرك وحافظ على السرية، أما عاطفيًا: "الوضع الفلكي دقيق وتبدو متوترا قليلا لا تبالغ اليوم في انفعالاتك وحاول أن تلزم الهدوء".

برج الدلو يحمل على الصعيد المهني: "الوضع الفلكي داعم أنت على الطريق السليم وجهودك تكتسب قيمة، أما عاطفيًا واجتماعيًا: "اقتران القمر بالمشتري في منزل الأصدقاء يعدك بلقاءات سارة أو صداقات موفقة أو احتفال يجمعك بالبعض".

وفيما يتعلق بما يحمله برج الحوت وفقًا لتوقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 فقد يحمل على الصعيد المهني: "القمر في وضع معاكس وقد يجعلك ذلك تميل للانتقاد والتشوش والتمرد على البعض.. انتبه كي لا يؤخذ عليك أخطاء، أما عاطفيًا: "رغم الضغوط، الوضع الفلكي يحيطك بالمخلصين من الأحباب والأصدقاء ممن تثق بهم".

هنا تنتهي توقعات الأبراج والفلك لمعرفة حظك اليوم الخميس 31/10/2019 فقد يحمل على الصعيد نتمنى لكم حياة سعيدة.