أخبار

والد ليندسي لوهان يكشف سر العلاقة بين ابنته وولي العهد السعودي محمد بن سلمان

31 تشرين الأول 2019 10:22

قال مايكل لوهان، والد ليندسي لوهان، إن هناك علاقةٌ أفلاطونية ومحترمة بين ابنته ليندسي وولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، بعد تكهناتٍ عديد من الصحف الشعبية بأن الاثنين متورطين في ع

قال مايكل لوهان، والد ليندسي لوهان، إن هناك علاقةٌ أفلاطونية ومحترمة بين ابنته ليندسي وولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، بعد تكهناتٍ عديد من الصحف الشعبية بأن الاثنين متورطين في علاقةٍ عاطفية.

وقد ورد أن الأمير محمد، الذي نفى ضلوعه أو إعطاءه الأمر بقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي على الرغم من أن محققاً من الأمم المتحدة وجد أدلةً موثوقةً على تورطه في تلك الحادثة البشعة التي هزت العالم، وقد ذكرت الصحف أيضاً أن ولي العهد قد أغرق ممثلة فيلم "Mean Girls" بالهدايا، بما في ذلك بطاقة ائتمان تحتوي مبالغ مالية ضخمة كهدية أيضاً. وفي أغسطس، نفت الممثلة ليندسي لوهان لصحيفة الصفحة السادسة تورطها بأي علاقةٍ كانت بالأمير محمد بن سلمان  وأنه لم يهدها أي بطاقات ائتمان.

اقراء أيضًا  هل تستفيد الاميرة هيا من صفتها الجديدة ضد محمد بن راشد وتكسب القضية

وأثناء حديثه لصحيفة نيويورك بوست هذا الأسبوع، نفى مايكل لوهان تورط ابنته في علاقة عاطفية مع ولي العهد. حيث قال: " إنهم مجرد أصدقاء، فلدى ليندسي الكثير من الأصدقاء الأقوياء والأثرياء في الشرق الأوسط، لأنها مشهورةٌ ومحبوبة بشكل كبير هناك. فقد قابلت ليندسي ولي العهد السعودي أثناء قيامها ببعض الأعمال في الشرق الأوسط،  فهي دائماً ما تعمل لمساعدة الناس في المنطقة، وخاصةً اللاجئين ".

وأضاف والدها:" لا أحد يكتب عن العمل الجيد الذي تقوم به ليندسي في سوريا، فهم يريدون فقط سماع الأشياء السيئة عنها. وأنا أريد أن أوضح أنها تحظى بعلاقة أفلاطونية ومحترمة مع الأمير محمد بن سلمان، ولا شيء غير ذلك".

ولدى سؤاله عن مقتل خاشقجي، الذي قيل إن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية خلصت في نوفمبر من عام 2018 أن الأمير محمد بن سلمان كان مرتبطاً بالحادثة، قال لوهان: " لم تثبت هذه الادعاءات حقيقتها حتى الآن".

وتابع مايكل لوهان: " تقول ليندسي إنه شخص جيد، وأنها تشعر بالأمان، ولديها أشخاص طيبون من حولها، وهي تعرف كيف تتصرف بنفسها".

اقراء ايضًا  بالفيديو  هذا ما حدث لتغريدة زوج الاميرة هيا محمد بن راشد بعد يوم على نشرها.. احصائية