أخبار لبنان

الجيش اللبناني يفتح الطرقات المقطوعة وتواصل تجمعات المحتجين في مناطق مختلفة

31 تشرين الأول 2019 10:56

فتح الجيش اللبناني، صباح اليوم، طرقات في عدد من المدن اللبنانية ومن بينها جسر الرينغ في بيروت، في الوقت نفسه تتواصل تجمعات المحتجين في عدد من المناطق اللبنانية. وتتواصل الاحتجاجات في لبنان، بذات ال

فتح الجيش اللبناني، صباح اليوم، طرقات في عدد من المدن اللبنانية ومن بينها جسر الرينغ في بيروت، في الوقت نفسه تتواصل تجمعات المحتجين في عدد من المناطق اللبنانية.

وتتواصل الاحتجاجات في لبنان، بذات الأسلوب اليومي للمتظاهرين، لكن يوم أمس شهد تحرك لمناصري "تيار المستقبل" الذي يتزعمة رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري، في معظم المناطق، حيث قطعوا بشكل مفاجئ طرقات رئيسية عدة في البقاعين الأوسط والغربي وفي طرابلس والمنية والعبدة والساحل الجنوبي، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وكذلك في بيروت، تحركت مسيرة دراجات نارية، وجابت أكثرمن منطقة، دعما للحريري، ورفضا للأصوات التي تدعو إلى عدم تسميته مجددا لرئاسة الحكومة، في حين أعلن سعد الحريري دعوته لمناصريه، بأن يتعاملوا مع القوى الأمنية اللبنانية.

في الوقت نفسه، نشرت وسائل إعلام تعميماً للجيش يعلن حالة الطوارئ في عدد من المدن، لكن الجيش اللبناني  نفى ذلك في بيان له صباح اليوم.