أخبار

فلسطين: جيش الاحتلال يعتقل القيادية في الجبهة الشعبية خالدة جرار

31 تشرين الأول 2019 11:10

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، خالدة جرار (56 عاما)، بمدينة رام الله وسط الضفة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، خالدة جرار (56 عاما)، بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، فيما داهمت قوات الاحتلال، منزل الأسير سامر العربيد في حي بطن الهوى بمنطقة رام الله التحتا وقامت بأعمال تخريت وأخذ قياسات.

ذكرت مصادر فلسطينية: " أن جيش الاحتلال اعتقل القيادية خالدة جرار من منزلها بحي الإرسال في رام الله ونقلتها إلى جهة مجهولة".

وكان جيش الاحتلال، قد أفرج عن جرار في شهر آذار مارس الماضي، بعد اعتقال استمر 20 شهرا.

على صلة، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير سامر العربيد في حي بطن الهوى بمنطقة رام الله التحتا وقامت بأعمال التفتيش بداخله.

ويتهم الاحتلال العربيد بالمسؤولية عن عملية "العبوة" في منطقة عين بوبين غرب رام الله في شهر آب الماضي، وقتل خلالها مجندة إسرائيلية وجرح اثنان آخران.

في الموضوع نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال الكاتب والأسير المحرر علي جرادات عقب مداهمة منزله في المدينة، واعتقلت عدد من الشبان الفلسطينيين.

ومنذ شهرين، يشن جيش الاحتلال، حملة اعتقالات ومداهمات لقيادات وعناصر الجبهة الشعبية بالضفة الغربية.