شاهد نت: ذا فويس احلى صوت .. مناوشة بين احلام وراغب كادت ان تفسد اللقاء

شهدت الحلقة السادسة من ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اختلاف في آراء لجنة التحكيم وخاصة بين الفنانة أحلام الشامسي التي تميزت هذا الموسم بإطلالتها اللافتة والجميلة، وبين الفنان الكبير راغب علامة.

وكانت الحلقة السادسة عبارة عن مرحلة المواجهة بين المشتركين ولجنة التحكيم وكانت تلك الحلقة هي الأولى من مرحلة المواجهة التي يبدي فيها أعضاء لجنة التحكيم آرائهم لأداء المشتركين.

وعرضت الحلقة السادسة من ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس، مرحلة المواجهة مجموعتين من فريق الفنانة سميرة سعد، لاسيما المشتركتين رباب ناجد وسندي لطي والتي شهدت اختلاف لآراء لجنة التحكيم.

وبعد أن أدت المشتركتين رباب ناجد وسندي لطي أبدى أعضاء لجنة التحكيم آرائهم حيث انتقدت الفنانة احلام الشامسي أداء رباب مؤكدة أن حركاتها على المسرح فيها الكثير من البهجة والسرور رغم أنها تغني أغنية تتسم بالحزن والأسى.

رأي أحلام لم يدم طويًلا حتى فاجأها الفنان راغب علامة بموقف مغاير حيث قال: "أنا لا اتفق مع رأي أحلام فرباب أدت بشكل مميز ورائع، لترد عليه احلام الشامسي بسرعة كبيرة قائلة: "وأنا أحترم رأيك".

وقد غادر الحلقة السادسة التي تميزت بالمواجهة عدد من المشتركين لعدم أدائهم بشكل جيد أمام قائد الفريق الذي اختار الأفضل في تلك المواجهة بين اعضاء فريقه.

يُشار إلى أن برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يعرض على شاشة قناة ام بي سي1 كل يوم سبت الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.