تتعلق بأغنية السلطان..

هاني شاكر يوجه رسالة قاسية جداً للفنان محمد رمضان

وجه نقيب الفنانين المصريين رسالة قاسية للفنان محمد رمضان على خلفية الأغاني التي يقدمها من خلال افلامه وكليباته التي ينشرها عبر قناته على يوتيوب.

واوضح هاني شاكر أن محمد رمضان يغني على الرغم من أنه ليس مطرباً، مشيراً إلى أنه يغني مثل ستايل أغاني الراب، وأن ما يقدمه محمد رمضان مجرد كلام وراء بعضه لا يحمل أي قيمة.

ودعا هاني شاكر الفنان محمد رمضان بالتغيير والتنوع في الفترة المقبلة إذا ما أراد أن يكمل مشواره الفني، مشيراً إلى انه ليس لديه قرار او صلاحية بمنع محمد رمضان من الغناء.

كما، ودعا هاني شاكر الفنان محمد رمضان إلى ضرورة العمل على محتوى الاغاني التي يقدمها لكي يحافظ على شخصيته الفنية، بدلاً من الغناء الذي يقدمه، ساخراً في الوقت ذاته من الألقاب التي يحرص محمد رمضان على اطلاقها على نفسه مثل "نمبر وان".

وانتقد هاني شاكر محتوى الاغاني التي يقدمها محمد رمضان، وعلى وجه الخصوص اغنية "السلطان" والتي أطلقها محمد رمضان قبل 3 أيام.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان نشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام صورةً له من كواليس أحد كليباته، وكتب رمضان: "مش أنا اللي اخترت اسمي ولا لوني ولا شكلي لكن أنا اللي اخترت هدفي ومكاني وشخصيتي".

ويواجه محمد رمضان انتقادات حادة في الوسط الفني نتيجة تصريحاته وافعاله، حيث واجه انتقادات حادة بعد تسببه بفصل كابتين طيار من عمله بعد ان جلس خلف مقود الطائرة، كما واجه انتقادات حادة على الافلام التي يقدمها والتي تدعو للعنف، مشيرين إلى أن جريمة قتل محمد راجح للفتى محمود البنا تشابه إلى حد كبير الجرائم التي يمثلها محمد رمضان في فيلم الألماني.