شاهد بالصور: أول مباراة مصارعة نسائية في السعودية بموسم الرياض

لا تزال المملكة العربية السعودية تثير الجدير خاصة مع وجود طفرة في الانفتاح الرهيبة بين الجنسين "الذكر والانثى" والتي حدثت مع قدوم ولي العهد محمد بن سلمان لاسيما فيما يتعلق بموسم الرياض 2019 الذي شهد العديد من الفعاليات والمناسبات الثقافية والفنية الراقصة والرياضية والترفيهية، والتي منها عرض أول مصارعة نسائية في السعودية.

يوم أمس الخميس شهدت العاصمة السعودية في موسم الرياض 2019 أول مباراة مصارعة نسائية في السعودية ضمن مهرجان "crown jewel"، والمباراة كانت بين اللاعبة ناتاليا، ولاسي ايفانز وعلى غير العادة أجبرت المملكة السعودية اللاعبتين لارتداء ملابس محتشمة خلال المباراة وكأن مفاتن اللاعبتين لن تظهر أمام عدسات الكاميرات الدقيقة أثناء الصراع واللكمات.

وقد شهدت أول مباراة مصارعة نسائية في السعودية اقبال جماهيري كبير من السعوديين ليشاهد هذه المباراة الفريدة من نوعها على أرض المملكة.

وتعد هذه المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 ويستضيفه ملعب الملك فهد الدولي، ويعتبر العرض الثاني في السعودية بعد عرض "كراون جول" في عام 2018.

ويهدف موسم الرياض 2019 تنظيم أكثر من 100 فعالية مختلفة ومتنوعة من مختلف ثقافات العالم العربي، والتي تناسب جميع شرائح المجتمع وذلك لمدة 70 يومًا في 12 منطقة مختلة في المملكة العربية السعودية.

وكان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ أكد تنوع موسم الرياض بالعديد من الفعاليات التي سيشهدها، ولن تتوقف الفعاليات عند الغناء فقط بل فهناك 2950 فعالية مختلفة تناسب جميع الشرائح الأخرى من ضمها عرض أول مصارعة نسائية في السعودية.