ماذا حدث للفتاة السعودية التي فضحها مقطع فيديو وهي ترقص وسط الرجال

لا تزال قضية الفتاة السعودية التي فضحها مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع  التواصل الاجتماعي وهي ترقص وسط الرجال ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2019 مثار جدل واسع في المملكة خاصة مع عدم حديث هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لما جرى في موسم الرياض.

وبعد أن تم تداول مقطع الفيديو المثير للجدل أصدر النائب العام أمرًا بالقبض على الفتاة معتبرًا ذلك اخلال بالآداب وشروط الذوق العام في المملكة السعودية لكن لم يجري الحديث عن العقوبة التي تعرضت لها الفتاة الراقصة.

ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح لفتاة سعودية وهي تقوم بالرقص على وقع موسيقى غربية حيث رفعت اللباء التقليدي أثناء رقصها خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويبدو أن المملكة السعودية لم تفعل شيء للفتاة فهي التي فتحت المجال للانفتاح غير الاخلاقي في المملكة السعودية من خلال فعاليات نسائية مختلطة مع الرجال إضافة إلى قرارات ولي العهد محمد بن سلمان التي أثارت الجدل الكبير في المملكة السعودية وخاصة سفر الفتاة دون محرم والسماح للفتاة بقيادة السيارة وغيرها الكثير.

يُشار إلى أن موسم الرياض السعودي 2019 هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية وتستمر فعاليات الموسم لمدة 70 يومًا.

وقد شهدت الفترة الماضية أيضًا ظهور سيدة سعودية وهي تتجول في أحد شوارع الرياض بلباس فاضح يكشف أجزاء من جسدها.

لمشاهدة فيديو الفتاة وهي ترقض وسط الرجال اضغط هنا