شاهد: الحلقة 18 من مسلسل شبر ميه

يتابع عدد كبير من عشاق المسلسلات العربية مسلسل شبر ميه حيث تم عرض الحلقة الثامنة عشر 18 على التي تميزت بالإثارة والمتعة والتشوق الكبير، خاصة وأن المسلسل يتميز بالكوميديا والدراما الاجتماعية والمشاكل الزوجية والاسرية.

وتصدر مسلسل شبر ميه محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي لما له من اثار كبيرة على المجتمع فيما يتم وضع الحلول لبعض المشاكل الاسرية التي تقع بين الزوجين وعائلاتهما.

ويتحدث مسلسل شبر ميه عن 3 رجال لكل منهم شخصية وحكاية، وعلى سبيل المثال أحمد السعدنى الذي يرفض فكرة الزواج من الأساس، ومحمد على رزق، الذي توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس ومهم تظهر ملامحه مع جد وجدة ابنته، ومراد مكرم الذي بدى واضحاً أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه، فقرر أن يدخل في علاقة من امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث المثيرة بين الأسر الثلاثة.

ويشارك في بطولة مسلسل شبر ميه الفنان أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، مراد مكرم، ثراء جبيل، المغربية طاهرة، نهى عابدين، محمد علي رزق، والمسلسل من إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة "سينرجي" ومها سليم، وتأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين.

الجدير بالذكر أن مسلسل شبر ميه عبارة عن 50 حلقة، ومأخوذ من فورمات أجنبية، وتم عرض 18 حلقة من المسلسل الكوميدي والدرامي.

ويعرض مسلسل شبر ميه على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويمكن متابعة الحلقة 18 من مسلسل شبر ميه على الرابط التالي