رد غير متوقع من محمد رمضان على سخرية هاني شاكر من اغنية السلطان

الفيديو الذي نشره محمد رمضان عن أغنيته الجديدة السلطان وما تبعها من ردود فعل غاضبة من الفنانين المصريين واتهامه بنشر ثقافة العنف في المجتمع دفع نقيب الموسيقيين النجم هاني شاكر بالسخرية من رمضان قائلًا: "إن رمضان يغني راب "اللي كلام كلام ورا كلام، وهذا يشكل سخرية ناقدة للفنان محمد رمضان.

وقال هاني شاكر: "أنا بتمنى لو ناوي يكمل إنه ينوع، عرفنا إنه نمبر وان ومفيش غيره وإنه السلطان، وبيشيلوه على المسرح زي الملوك، وبيقلعوه الجزمة، يا ريت يكون في جديد" وهذا النقد جاء على خلفية أغنية السلطان التي نشرها المحبوب رمضان على صفحته في اليوتيوب.

لكن الفنان محمد رمضان رد بشكل غير متوقع على طلب هاني شاكر مكتفيًا بعبارة "حاضر يا أستاذ"، خاصة وأن رمضان معتاد على الرد بقوة على منتقديه.

وفيديو السلطان الذي نشره محمد رمضان كان بمشاركة الفنانة العراقية نور نعيم، واستعان مخرج الكليب حسام الحسيني بمدير تصوير من هوليوود لالتقاط مشاهد مثيرة  جدًا وخيالية كالتي تم التقاطها في أفلام هوليوود وقد حصد على أكثر من 6 ملايين مشاهدة في 5 أيام فقط.

الأغنية التي طرحها محمد رمضان تركت اثرًا  وغضبًا كبيرًا واستهجانًا وسخرية لاسيما من المسؤولين في قطاع الفن ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اتهام محمد رمضان بإثارة العنف بين المجتمع إضافة إلى أن الكثير من المغنيين المصريين تساءلوا كيف يمكن لرمضان أن يسمح له بالغناء فيما يمنع الأخرين؟، أين الرقابة على محتوى هذه الاغنيات؟".

 

لمشاهدة فيديو اغنية السلطان اضغط هنا