بالفيديو: تصرف مصارعتين  مع سيدة سعودية يثير السوشال ميديا.. لماذا فعلوا هكذا


اثار تصرف المصارعة الأمريكية من أصول كندية ناتاليا، ولايسي إيفانز  مع سيدة سعودية جدلاً حاداً على مواقع التواصل الاجتماعي، لدى تقبيلهما يدها بعد الانتهاء من اول مباراة نسائية تقام في السعودية، الذي نظمته شركة WWE.

وتفاجأ الجمهور السعودي الذي كان يتابع المصارعة النسائية بين كلٍ من ناتاليا ولايسي إيفانز  بنزولهما عن الحلبة ومعانقتهما سيدة سعودية وتقبيل يدها، ما اثار ردود ايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي للتواضع الذي تتمتعان كلٍ من ناتاليا ولايسي إيفانز.

يشار إلى ان الأمريكية من أصول كندية، ناتاليا، فازت على منافستها لايسي إيفانز، واللتان كانتا ترتديان ملابس محتشمة حيث ارتدت كلا المصارعتين البنطال والبلوزة.

يشار إلى ان أمس الخميس 31/10/2019 شهد اقامة اول مصارعة نسائية في الرياض على هامش مهرجان "كراون جول"، الذي تنظمه شركة  "WWE" الأمريكية، على هامش "موسم الرياض" الذي تقيمه هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ.

وكانت لايسي إيفانز على صفحتها في انستغرام علقت على مشاركتها في المصارعة النسائية في الرياض قائلة: "حظيت بفرصة فعل الأشياء التي فعلتها مع  WWE، من الجيد ان تشاهد ابنتي الصغيرة أن العمل الشاق يمكن أن يجعلك تصنع التاريخ".