إعلامية مصرية وابنة فنان مصري تهاجم الشيخ محمد متولي الشعراوي وتتهمه بالتطرف

هاجمت الاعلامية المصرية أسما شريف منير ونجلة الفنان المصري المعروف شريف منير، الشيخ الراحل، محمد متولي الشعراوي، والتي لاقت ردود فعل غاضبة من قبل الشارع المصري.

وطالبت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف  منير من متابعيها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، حول ما إذا ما كانوا يعرفون شيخا معتدلا محترما يمكنها متابعته وسماع مواعظه، حيث قالت: "صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقه في اغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين اوي ياخلطين الدين بالسياسية، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

ورد متابعين الاعلامية على منشورها عبر فيسبوك وطالبوها بمتابعة دروس الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد عليهم وتهاجم الشيخ محمد متولي الشعراوي: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت".

يشار إلى أن أسما منير، تشارك والدها الفنان شريف منير، في تقديم برنامج "أنا وبنتي"، الذي يناقش في كل حلقة موضوعا يتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف.