حظك اليوم: توقعات الابراج اليوم السبت 2-11-2019

نقدم لكم في هذه الزاوية الصباحية، ابراج اليوم (حظك اليوم السبت 2-11-2019) التي يرصدها عالم الفلك الفلسطيني إبراهيم حزبون، حيث يرتكز في توقعاته على حركة الكواكب والنجوم، ويفسر انعكاساتها على الانسان وعلى الابراج المختلفة.

برج الحمل اليوم السبت 2-11-2019:

اصحاب برج الحمل ينصب تفكيرهم على عملهم ومركزهم الاجتماعي وعلاقتهم مع المسؤولين، لكن من الضروري الانتباه لأي خطوة جديدة تقومون بها في إطار العمل.

برج الثور اليوم السبت 2-11-2019:

اما اصحاب برج الثور فينشطون في السفر والاتصالات، وتشتد رغبتهم في إحباء وتعزيز العلاقة معهم، أما بالنسبة للأجواء اليوم فهي رومانسية وعاطفية جداً.

برج الجوزاء اليوم السبت 2-11-2019:

ينشغل اصحاب برج الجوزاء في إعادة تنظيم أمورهم الاقتصادية، لكن لديهم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو سداد ديون أو الحصول على ارباح لم تكن متوقعة، لكن ينصح بالاهتمام بصحتكم وصحة من تحبون.

برج السرطان اليوم السبت 2-11-2019:

أما برج السرطان فينصب جل اهتمامهم على الشراكة في العمل، وعلى صعيد النصح لا تقدموا على خطة خطبة او زواج في هذا اليوم، وإذا كانت هناك ضرورة لإبرام عقد أو اتفاقية، يجب الانتباه إلى كافة بنوده، أي تفحيصها بنداً بنداً.

برج الأسد اليوم السبت 2-11-2019:

على اصحاب برج الاسد ان ينجزوا ما باستطاعتهم، مع ضرورة الاهتمام بالصحة العامة، كالأكل الصحي، والنوم الكافي، ومن المتوقع ان يظل الارهاق ليوم الاحد المقبل.

برج العذراء اليوم السبت 2-11-2019:

اصحاب برج العذراء لديهم رغبة قوية في التقرب ممن يرتاحون إلى صحبتهم، يوم جيد على صعيد الحظ المالي والعاطفي، ويمكنكم ابرام بعض العقود.

برج الميزان اليوم السبت 2-11-2019:

بإمكانكم إجراء تغييرات ضرورية بسيطة على المسكن- تلاحظون أن أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم، وفي هذا اليوم تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية.

برج العقرب اليوم السبت 2-11-2019:

مطلوب من اصحاب برج العقرب أن يتجنبوا الدخول في مواجهة مع أخ أو جار، مع ضرورة تفهم وجهة نظره، ينصح بتوخي الحذر أثناء قيادة السيارة داخل المدن.

برج القوس اليوم السبت 2-11-2019:

اصحاب برج القوس يرتكز تفكيرهم في هذا اليوم، وينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع، ولديهم فرصة لمكسب مالي يتأتى على الأغلب من العمل، لا يفضل البدء في أي مشاريع قبل 3 اسابيع.

برج الجدي اليوم السبت 2-11-2019:

يسيطر اصحاب برج الجدي اليوم السبت على زمام الأمور والمبادرة، ولديهم مقدرة على مواجهة مشاغلهم والدفع بمصالحهم.

برج الدلو اليوم السبت 2-11-2019:

اصحاب برج الدلو يشعرون بتعب شديد، ومن الجيد التحلي بالصبر، ومن المتوقع ان يستمر التعب حتى يوم الاحد المقبل، وبعدها صفحة مشرفة من الحيوية والنشاط.

برج الحوت اليوم السبت 2-11-2019:

برج الحوت ينشطون اليوم السبت اجتماعياً، ومنهم من يشارك اليوم مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة.