أخبار

"الثوري الإيراني": لن نعتمد على الصواريخ فقط في ردع أي عدوان

2 تشرين الثاني 2019 11:39

جددت الجمهورية الإيرانية الإسلامية تحذيراتها من أن أي حماقة قد ترتكب ضد طهران ستواجه بالحديد والنار، وانها لن تتوانى في الرد على أي اعتداء. وأوضح حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني ان إيران عززت

جددت الجمهورية الإيرانية الإسلامية تحذيراتها من أن أي حماقة قد ترتكب ضد طهران ستواجه بالحديد والنار، وانها لن تتوانى في الرد على أي اعتداء.

وأوضح حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني ان إيران عززت قدراتها بحيث يمكنها الآن القضاء على أي نقطة يستهدفها العدو منها، مشيراً إلى ان القوات الايرانية جاهزة ومستعدة لأي حرب.

وذكر سلامي أن ايران لن تعتمد على الصواريخ فقط في أي حرب قد تندلع معها، قائلاً " قواتنا المسلحة جاهزة، لن نعتمد على الصواريخ فقط في أي حرب، رغم أننا ندخر كميات كافية منها، وأكثر من اللازم"، ما يعني أنَّ إيران قد تستخدم أدوات وتقنيات ووحدات هجومية ودفاعية متعددة تفوق آثارها الصواريخ.

واشار سلامي خلال فعالية رسم جداريات عن التحدي الإيراني للولايات المتحدة على جدران السفارة الامريكية "نمتلك القدرات التقنية لمواجهة أي عدو، ولدينا الإرادة لاستخدامها، فنحن لا تقبل التهديد أو الاستسلام أو الرضوخ"