شاهد. نت: اوقات عرض مسلسل عروس بيروت 46 واعادة الحلقة 45

تمكن مسلسل عروس بيروت الذي وصل للحلقة 46 من تصدر ترندات البحث، بعد أن اثبت المسلسل قدرته على معالجة العديد من القضايا التي تعاني منها المجتمعات العربية، خاصة تلك العلاقات الخاصة بين الزوجين التي غالباً ما تصطدم بسلسلة من العادات والتقاليد التي تشوش بعض العلاقات.

ويترقب متابعو مسلسل عروس بيروت بشوق كبير عرض الحلقة 46 عبر شاشة ام بي سي4 MBC4 التي تعرض يوم غدٍ الاحد في تمام الساعة تمام الساعة التاسعة مساءً عدا يومي الجمعة والسبت.

وحظي عروس بيروت الذي وصل إلى الحلقة الـ 46 بمشاهدات قياسية لطرحه العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع العربي، خاصة تلك المشاكل التي تحدث بين الازواج، ويقدم المسلسل تلك المشاكل وعقدها وحلقها في قال رومانسي ودرامي مثير.

وعروس بيروت النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول من بطولة (الفنانة كارمن بصيبص – والفنانة تقلا شمعون – والفنان ظافر العابدين)، وتم تصوير جميع حلقاته بين تركيا ولبنان.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 46 من مسلسل عروس بيروت اثارة كبيرة، بعد أن حقق المسلسل تفاعلٍ كبير في الاوسط العربية، ما أهله لأن يكون في المرتبة الاولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة46 : تعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة ام بي سي4 عدا ايام الجمعة والسبت.

 

اعادة الحلقة 45 من مسلسل عروس بيروت

الحلقة 46 سيتم رفع رابطها ريثما يبدأ العرض الكبير على قناة ام بي سي4 يوم غدٍ الاحد