شاهد نت: المنافسة تستعر في الحلقة الـ7 من ذا فويس احلى صوت

من المقرر أن تعرض قناة ام بي سي مصر مساء اليوم السبت، الحلقة السابعة 7 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الساعة التاسعة والنصف مساءً وستشهد الحلقة اثارة ومتعة كبيرة جدًا بين المشاركين وأعضاء لجنة التحكيم والتي تثير جدلًا في تعليقاتها على اداء المشاركين ليست على مستوى الجماهير فحسب بل على أعضاء لجنة التحكيم والتي شهدتها في الحلقة السابقة وهي الحلقة السادسة بين أحلام وراغب علامة.

ويشهد البرنامج منافسة خاصة بين احلام الشامسي وسميرة سعيد من خلال اطلالتهن الملفتة للنظر فكل واحدة منهن تحاول قدر المستطاع الظهور بشكل لافت ومميز وظهر ذلك جليًا خلال الحلقات الماضية من ذا فويس الموسم الخامس، حيث ظهرت سميرة بشكل أكثر من جذاب ورائع وجميل، بينما أحلام ظهرت بأناقتها واكسسواراتها الغالية جدًا التي لفتت انظار الجميل.

وبرنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يعرض يوم واحد في الاسبوع هو يوم السبت على قناة ام بي سي وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية و 9:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وبلغ عدد المشتركين في البرنامج حتى نهاية الحلقة الخامسة 60 مشتركًا مقسمين على أعضاء لجنة التحكيم ولكل واحد منهم 15 مشترك إلا أن الحلقة السادسة شهدت خروج بعض المشاركين من الفرق.

يُشار إلى ان الموسم الأول من برنامج ذا فويس أحلى صوت عرض عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من البرنامج انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.

تابع الحلقات السابقة من ذا فويس بالضغط على هذا الرابط