متفرقات

مجدداً.. هاني شاكر يهاجم محمد رمضان بشدة وهذا ما قاله

2 تشرين الثاني 2019 22:34

لا يزال الجدل قائمًا بين النجم محمد رمضان ونقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر حول التصرفات الأخيرة للنجم رمضان وخاصة ما فعله على خشبة المسرح في الحفل الذي أقيم منذ أسابيع بخلع ملابسه. وقال ه

لا يزال الجدل قائمًا بين النجم محمد رمضان ونقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر حول التصرفات الأخيرة للنجم رمضان وخاصة ما فعله على خشبة المسرح في الحفل الذي أقيم منذ أسابيع بخلع ملابسه.

وقال هاني شاكر غاضباً على تصرفات النجم المصري: "أنا أعطيت محمد رمضان تصريحاً لكي يغنى وليس ليخلع ثيابه، كما فعل على خشبة المسرح"، وجاءت تصريحات شاكر، على هامش مشاركته في انتخابات نقابة الموسيقيين.

وأضاف: "لقد منحنا النجم المصري تصريح وفقاً للبروتوكول المعلن بين الاتحادات الفنية الثلاثة"، مشيراً لو رغب في احتراف الغناء فعليه أن يتقدم للخضوع لاختبارات الصوت على يد الدكتور رضا رجب" مستهتزاً به: "ييجي ويورينا الصوت الجميل".

محمد رمضان النجم المصري المثير للجدل في الفترة الماضية خلع ملابسه في أكثر من مناسبة وخاصة أثناء حفلاته في مناطق متعددة  بجمهورية مصر العربية، إضافة إلى خلع ملابسه في أعماله الغنائية وظهر ذلك جلياً خلال عرضه أغنية السلطان.

اقراء ايضًا ... 

فيديو رد غير متوقع من محمد رمضان على سخرية هاني شاكر من اغنية السلطان

هاني شاكر يوجه رسالة قاسية جداً للفنان محمد رمضان