أحلام تحول البكاء والحزن في ذا فويس لفرح شديد وهذا ما فعلته

بكاء وحزن ووعد وتصفيق حار هذا أبرز ما شهدته الحلقة السابعة من مرحلة المواجهة ضمن برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس والتي عرضت على شاشة MBC مساء اليوم السبت.

وفي مرحلة المواجهة يتواجه المشتركين فيما بينهما ويعرضان أصواتهم أمام لجنة التحكيم التي تبدي رأيها ليختار قائد فريق المشاركين احد الأصوات الجميلة للتوجه إلى مرحلة العروض المباشرة، ويغادر من لم يتم اختياره.

وكانت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس احلى صوت على موعد مع الحزن والالم والفرح الشديد للمشارك أمجد ديب الذي تواجه مع المشاركة إيمان عبد الغني فكانت أصواتهما جميلة جدًا وأعجبتا جميع أعضاء لجنة التحكيم والجماهير التي صفقت لكليهما مما وضع قائد فريقهما وهي أحلام الشامسي في حيرة وحرج شديد.

وبعد فترة من الوقت اختارت احلام، ايمان عبد الغني لاستكمال المشوار والذهاب لمرحلة العروض المباشرة، ليتفاجأ الجميع ببكاء وحزب شديد للمشارك أمجد ديب، دموع أمجد أحيت قلب أحلام النابض بالحب والحنان، لتذهب اليه مسرعة وتضمه بين يديها وتقبله قبلة لن ينساها أبدًا خاصة وأن ما جاء بعدها ليس كما قبلها.

هذا المشهد المحزن دفع أحلام إلى رسم البسمة على وجوه امجد بشكل رائع جدًا حيث قالت: "قبل ما ينتهي برنامج ذا فويس احلى صوت الذي يعرض على شاشة ام بي سي MBC أنا راح انتجلك اغنية على حسابي الخاص وهذا دعم بسيط مني محبة في صوتك"، هذه الجملة كان وقعها مختلفًا على وجه أمجد وعلى جميع الحضور من المشاركين واعضاء لجنة التحكيم والجمهور الرائع الذي صفق لأحلام بشكل كبير جدًا.

ويعرض برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يوم السبت من كل اسبوع على قناة MBC  ام بي سي وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية و 9:30 بتوقيت مكة المكرمة.