افتتاح عدد كبير من قاعات VOX للسينما في السعودية

احتفلت شركة ماجد الفطيم للسينما، ذراع السينما المخصصة في شركة ماجد الفطيم الإماراتية، بافتتاح أحدث صالاتها الترفيهية في الرياض في 30 أكتوبر الماضي.

وحضر الفعالية للمجمع الترفيهي المثير للإعجاب تركي عبد الله الشبانة، وزير الإعلام السعودي، وممثلي الهيئة العامة للإعلام السمعي البصري في السعودية، وممثلين عن برنامج جودة الحياة، ومدير مجموعة ماجد الفطيم آلان بيجاني، ورئيس مجلس إدارة شركة ماجد الفطيم للعقارات احمد اسماعيل.

وتتميز قاعات VOX للسينما الرياض، بـ 18 شاشة و1427 مقعداً، وبذلك يصل إجمالي عدد العارضين في المملكة إلى 71 شاشة عبر سبعة محاور متعددة في الرياض وجدة والدمام.

وتعد سلسة صالات سينما VOX هي أسرع سلاسل معارض السينما نمواً في الشرق الأوسط.

وفي المملكة العربية السعودية على وجه التحديد، تم افتتاح سلسلة صالات السينما ضمن ثلاث مدن في 10 أشهر فقط.

كما وتواصلت سلسة صالات سينما VOX تقديم خطتها التوسعية الحثيثة لتبقى التي يتمتع بأكبر حصة سوقية في كل مدينة تعمل فيها.

وقال محمد الفطيم، رئيس مجلس إدارة فرع المملكة العربية السعودية في مجموعة ماجد الفطيم: "إن افتتاح هذه السينما الجديدة بحضور سعادة السيد تركي عبد الله الشبانة، وزير الإعلام السعودي، يوضح التزامنا ببرنامج جودة رؤية المملكة 2030 وبجودة الحياة في المملكة العربية السعودية وبأهداف تطوير صناعة السينما في المملكة".

وأضاف: "إن افتتاحات عام 2019 لدينا لن تتوقف هنا، حيث نهدف إلى إطلاق مجمعات سينمائية إضافية حتى نهاية العام وهدفنا لعام 2020 هو تشغيل 200 شاشة في 22 موقعاً في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، فهذه الأهداف الطموحة تدفعنا نحو التزامنا على المدى الطويل بافتتاح صالات بما مجموعه 600 شاشة في جميع أنحاء المملكة بحلول عام 2023".

وتعد هي مدفوعة برؤية فريدة لخلق لحظات رائعة للجميع كل يوم، كما وتبقي VOX Cinemas العميل في صميم جميع تطوراتها وتركز على خلق تجارب تلبي جميع أنواع عشاق السينما السعوديين.

وتعتبر VOX Cinemas نقطة جذبٍ رئيسية لتطوير واجهة الرياض التي تقع على طريق مطار الملك خالد، وهي مصممة لتكون واحة فاخرة للتسوق والترفيه والمكاتب الداخلية والخارجية.