الموعد النهائي لـعرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأحداث المسلسل

الكل يتساءل عن متى يعرض مسلسل المؤسس عثمان، في هذا المقال رصدنا أخر الأنباء عن موعد عرض الحلقة 1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل، حيث يعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

اقرا ايضا: تابع مباشر الحلقة 2 مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وتردد قناة atv التركية

اين يعرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

بحسب وسائل إعلام تركية، من المرجح أن يكون عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الأول الحلقة 1 الاولى والذي يتابع مسيرة مسلسل قيامة أرطغرل التي استمرت خمسة مواسم متواصلة وأسرت قلوب الجماهير والعشاق، بأنه سيبث خلال الفترة القادمة في منتصف شهر نوفمبر، على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

اقرا ايضا: قريبا.. عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء 13 نوفمبر المقبل وشرح البرمو الاعلاني للمسلسل

وسيكون مسلسل قيامة عثمان هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

وقد خضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين. 

موعد طرح مسلسل قيامة عثمان

ترقبوا عرض جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر موقع النهضة نيوز مترجمة، بداية من الحلقة الأولى حتى استكمال سلسلة مسلسل قيامة عثمان غازي.

وسنوافيكم بكامل تفاصيل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان المنتظره أولاً بأول وكل جديد عن أحداث المسلسل ومتى يعرض مسلسل قيامة عثمان ، وعن ابطال مسلسل قيامة عثمان ، وأخبار مسلسل قيامة عثمان.

القناة الناقلة لـ حلقات مسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، على القناة الحصرية الناقلة ATV التركية، وسوف تكون القناة الوحيدة التي تعرض المسلسل، وسيتم ترجمتها وعرضها على موقع النهضة نيوز.

ترقبوا عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز، مباشرة في حال بثت الحلقة 1 الأولى من المسلسل سيبدأ عرض المسلسل عبر الموقع.

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبيين والروم والفرس، والادوار التاريخية تحتاج الى تدريب.

وخضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين، لإتقان دوره في هذا المسلسل الجديد مسلسل قيامة عثمان.

حيث من المتوقع ان تكون الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ان تكون مفعمة بالتشويق والاثارة، ولا يتم الفرح دائما حيث من المتوقع ان ارطغرل بعظمته وهيئته يوصي اولاده وخاصة عثمان الاصغر ان يكمل هذه المسيرة والفتوات والغزو ويزيد من قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.

وسيكون مسلسل قيامة عثمان هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

اقرا ايضا: متى ستعرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان وأين توجد أماكن تصوير المسلسل

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأرقام قياسية حققها اعلانه الثاني 

اقرا ايضا: مسلسل ممالك النار الاتجاه المعاكس لـ مسلسل قيامة عثمان ..حرب فنية أبعادها سياسية