صراع بين أحلام وسميرة على مسرح ذا فيوس أحلى صوت من أجمل

شهدت الحلقة السابعة 7 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس الذي يعرض عبر شاشة ام بي سي منافسة شديدة من نوع اخر ليست على مسرح البرنامج وانما بين عشاق الفنانتين أحلام الشامسي وسميرة سعيد اللتان جذبتا الجمهور بجمال اطلالتهن المميزة.

وظهرت أحلام بفستان أبيض طويل مع حزام أسود على وسط جسدها إضافة إلى حذاء طويل وحقيبة صغيرة الحجم تحملها على كتفها وشعرها الملفت للنظر مع اكسسوارات من ماركات عالمية.

بينما ظهرت سميرة سعيد في الحلقة السابعة 7 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت، باطلالة رهيبة ومثيرة للجدل حيث ظهرت مرتدية بلوزة بيضاء اللون مكتوب عليها كلمة NO إضافة إلى تنورة قصيرة حمراء اللون تظهر أجزاء من فخذها، إضافة إلى حذاء أحمر اللون بكعب عالي، والتنورة والحذاء من الجلد، إضافة إلى قصة شعرها الملفتة للانتباه وبعض المكياج على العينين والوجه الجذاب.

الصراع بين أحلام وسميرة لم ينتهي على هذا الشكل واعجاب الجمهور بإطلالتهن في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت بل انتقل الصراع بينهما على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة عبر صفحتهن على انستغرام ونشرت أحلام صور من اطلالتها الملفتة للانتباه حيث لاقت اعجاب أكثر من 70 ألف متابع، بينما سميرة سعيد حصدت اكثر من 50 ألف اعجاب على البوماتها الجديدة.

يُشار إلى أن سميرة سعيد واحلام الشامسي هما عضوتان في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت إلى جانب راغب علامة ومحمد حماقي.

يُشار إلى ان قناة ام بي سي  mbc تعرض كل يوم سبت حلقة جديدة من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت ويلقى البرنامج اهتمام عدد كبير من المتابعين العرب وعشاق الفن والموسيقى والاصوات الجميلة.

يُشار إلى ان الموسم الأول من برنامج ذا فويس أحلى صوت عرض عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من البرنامج انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.