شاهد الحلقات الاولى.. القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل See والقنوات الناقلة

جذب مسلسل سي see مترجم باللغة العربية عقول المتابعين العرب في أولى حلقاته الذي تقدمه منصة APPLE TV+، الذي اثار جدلا واسعاً بعد عرض حلقاته الأولى على مستوى المنطقة العربية لأسبابٍ عديدة منها القصص التي يعالجها المسلسل، بالإضافة إلى الممثلين المشاركين فيه.

وتصدر مسلسل see مترجم باللغة العربية ترندات محركات البحث العربية، حيث أظهرت الترندات بحث الجماهير العربية على موعد مسلسل see مترجم باللغة العربية، وقنوات عرض مسلسل see مترجم باللغة العربية، وقصة مسلسل see مترجم باللغة العربية، والحلقة الأولى من مسلسل see مترجم باللغة العربية.

موعد عرس مسلسل see مترجم باللغة العربية

يشار إلى أن شركة أبل تي بدات عرض مسلسل see الحلقة الأولى والحلقة الثانية والحلقة الثالثة من مسلسل see يوم الجمعة الماضية 1/11/2019، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل see الجمعة القادمة 8/11/2019.

ومن المقرر أن تعرض الشركة مسلسل see الموسم الثاني مع نجاح الحلقات الأولى من المسلسل الشيق.

يشار إلى أن مسلسل SEE من تأليف ستيفن نايت، وإخراج فرانسيس لورانس، وهذا المخرج قد أخرج مسلسل “The hunger Games” ، ونجح نجاحا كبيرا فيه، أما بطل المسلسل فهو الممثل الكبير جايسون موموا بطل فيلم أكوا مان.

ويتحدث مسلسل See عن المستقبل (حوالي 600 سنة مستقبلا)، بعد مهاجمة فيروس لسكان الأرض، ما يصيبهم جميعاً في العمى، غير أن توأمين لم يصيبا بأذى يحاول والدهما المحافظة عليهم قدر الامكانة.

اليكم مواعيد عرض مسلسل See والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل See على Apple TV+

القنوات الناقلة لمسلسل see مترجم

القناة الناقلة هي : منصة آبل تي في +Apple TV.