أخبار لبنان

الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ تدعم الحراك اللبناني

7 تشرين الثاني 2019 10:51

دعمت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ الحراك الشعبي المنطلق هذه الأيام في لبنان، كما وأيدت مظاهرات الطلاب الذين يتظاهرون في وجه الطبقة السياسية الفاسدة. إذ كتبت في تغريدة لها على حسابها على موقع

دعمت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ الحراك الشعبي المنطلق هذه الأيام في لبنان، كما وأيدت مظاهرات الطلاب الذين يتظاهرون في وجه الطبقة السياسية الفاسدة.

إذ كتبت في تغريدة لها على حسابها على موقع تويتر قولها: "طلاب لبنان جيل المستقبل بكبّر القلب وبينشاف الحال فيه الله يوفقكن كلكن ويعطيكن مستقبل حلو وناجح وببلدنا لبنان مش برّا!!".

وحاز منشورها على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أيدوها الرأي، وثمّنوا موقفها المشرف من الحراك الشعبي اللبناني.

يٌذكر أن الفنانة ​نيكول سابا​ كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إلغائها لحفلها المقرر إقامته لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة المنيا المصرية، وذلك بسبب اندلاع المظاهرات في لبنان.

وكتبت في منشور لها في صفحتها على تويتر: "أعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا والقائمين عليها عن عدم قدرتي إحياء الحفل غدًا وذلك نظرًا للظروف التي نمرّ بها نحن اللبنانيون والتي يمرّ بها بلدي لبنان مما حال دون مجيئي وسفري الى القاهرة.. على أمل أن أراكم مجددا بحفل آخر .. ورجاءً ادعوا لبلدي".