متفرقات

اليسا وهيفاء وهبي وتركي آل الشيخ ماذا يحصل بينهم؟

10 تشرين الثاني 2019 11:33

يبدو أن الخلاف بين الفنانة اللبنانية اليسا ورئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ لا زال متواصلة فقد غرت اليسا عبر صفحة تويتر قبل أيام بالقول: "أكبر هدية يمكن أن أحصل عليها هي دعمكم وحبكم غير المشرو

يبدو أن الخلاف بين الفنانة اللبنانية اليسا ورئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ لا زال متواصلة فقد غرت اليسا عبر صفحة تويتر قبل أيام بالقول: "أكبر هدية يمكن أن أحصل عليها هي دعمكم وحبكم غير المشروط يا جمهوري العزيز، بفضلكم أشعر كالعادة بالقوة والأمان".

وكانت إليسا تلقت دعما من جانب جمهورها مؤخرا، بعد حدوث صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ بشأن عدم مشاركة المطربة اللبنانية في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وفي ذات السياق دافعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن نظيرتها إليسا، بعدما أسيء فهم تصريح للأخيرة، قالت فيه إنها "تحب هيفاء رغم كل شيء، لأنها حقيقية وصادقة، ورغم كل شيء فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج".

وأوضحت هيفاء وهبي لأحد متابعيها على "تويتر":"لا ما في شي سلبي بقصدها أبدا.. كتبت despite everything.. كان قصدها إانسانة صادقة (وفوق هالشي) أو (بالرغم من هالشي) هي حلوة من جوا"، وتابعت: "في ناس ترجموا العنوان بطريقة مختصرة ووصل المعنى غلط! المهم أنا فهمت".