رياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ومشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة ستار

18 كانون الأول 2019 16:55

يقدم لكم موقع النهضة نيوز مشاهدة و موعد مباراة برشلونة ريال مدريد بث مباشر كلاسيكو الأرض كورة ستار اليوم الأربعاء 18-12-2019 في مباراة على أرض برشلونة على “ملعب الكامب نو” وينقل النهضة نيوز مشاهدة بث

يقدم لكم موقع النهضة نيوز مشاهدة و موعد مباراة برشلونة ريال مدريد بث مباشر كلاسيكو الأرض كورة ستار اليوم الأربعاء 18-12-2019 في مباراة على أرض برشلونة على “ملعب الكامب نو” وينقل النهضة نيوز مشاهدة بث مباشر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات الدوري الإسباني، وينتظر عشرات الملايين من عشاق المستديرة المباراة المرتقبة بين برشلونة vs ريال مدريد التي تتابع من كل أقطار العالم.

وينقل النهضة الرياضي مشاهدة مباشرة ل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات الدوري الإسباني ببث حي ومباشر نقلا عن القنوات الرياضية العالمية وتلبية لرغبات عشاق الكلاسيكو أو مايسمى عشاق كلاسيكو القطب أو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو هذه مباراة مشتعلة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة هذه المرة ذات طعم خاص لاسيما ان الفريقين يتشاركان عدد النقاط في المركز الأول والمركز الثاني على سلم ترتيب جدول الدور الإسباني، سيكون عشاق ومتابعين الساحرة المستديرة على مستوى العالم على موعد متابعة مباراة ذات طابع خاص (برشلونة vs ريال مدريد) لما تحمله هذه المباراة من ندية وأثارة وقوة في مواجهة الفريقين دوما.

ومن توقعات تشكيلة ريال مدريد لمواجهة برشلونة على أرض الكامب نو في الدوري الإسباني :

كورتوا ، فيرلاند ميندي ، سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، داني كارفاخال ،توني كروس ، كاسيميرو ،  فالفيردي ،لوكا مودريتش ، كريم بنزيما ، جاريث بيل.

ومن توقعات تشكيلة برشلونة  لمواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني :

تير شتيجن ، سيميدو ، كليمون لونجليه ، جيرارد بيكيه ، سيرجي روبيرتو ، فرينكي دي يونغ ، سيرجيو بوسكيتس ، إيفان راكيتيتش ، أنطوان جريزمان ، لويس سواريز ، ليونيل ميسي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد او موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة :

يقدم لكم موقع “النهضة نيوز الرياضي” موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ومشاهدة  بث مباشرة مباراة ريال مدريد برشلونة حيث تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الإربعاء 2019/12/18 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين، وستقام المباراة على استاد “ملعب الكامب نو”، وتنقل المباراة عبر باقة قنوات بي ان سبورت من خلال القناة الناقلة:  bein Sports HD 3 بصوت المعلق عصام الشوالي، وسننقل المباراة هنا مباشرة.

أخيرا متابعين موقع النهضة نيوز الرياضي ننهي معكم موعد وتفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها، وسنكون معكم في تغطية أهم وأجمل المبارايات في شتى المسابقات الأوروبية والعالمية والمحلية، وفي تغطية البطولات والكؤوس العربية...

نقدم لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر كلاسيكو الأرض الكلاسيكو ضمن الدوري الإسباني :

أضغط هنا

مشاهدة مباراة كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد باعلى جودة على النهضة اون لاين اليوم 

مشاهدة مباراة ريال مدريد برشلونة من هنا

برشلونة Vs ريال مدريد

البطولة : الدوري الاسباني - الاسبوع 10

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3

الملعب : الكامب نو

موعد مباراة ريال مدريد برشلونة اليوم الأربعاء :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

9:00 مساءاً بتوقيت مصر