أخبار

"خرج من غرفة النوم وأطلق النار".. أمريكي يقتل ثلاثة أشخاص

24 كانون الأول 2019 08:35

قتل مواطن أمريكي من تكساس، ثلاثة أشخاص حاولوا اقتحام منزله في وقتٍ مبكر من يوم أمس. وقالت السلطات الأمريكية: "إن أحد سكان ضواحي هيوستن في تكساس حمل بندقيته وقام بإطلاق النار على أشخاصٍ اقتحموا منزل

قتل مواطن أمريكي من تكساس، ثلاثة أشخاص حاولوا اقتحام منزله في وقتٍ مبكر من يوم أمس.

وقالت السلطات الأمريكية: "إن أحد سكان ضواحي هيوستن في تكساس حمل بندقيته وقام بإطلاق النار على أشخاصٍ اقتحموا منزله، ما أدى إلى وفاة المقتحمين الثلاثة على الفور".

وأضاف ضابط مقاطعة هاريس الشريف إد جونزاليس: "إن أحد سكان منزلٍ متنقل شاهد الرجال الذين كانوا يرتدون ملابس داكنة، يخرجون من سيارةٍ بالقرب من منزله في تشانلفيو". متابعاً: "أن المواطن يقول إنه رأى أحد هؤلاء الرجال يحمل سلاحاً نارياً في يده".

وذكر الضابط: " أنه بينما كان أحد السكان يختبئ في نفس المنزل، واجه المقتحمون رجلاً آخر (مطلق النار)، الذي خرج من غرفته حاملاً بندقيته.

وقال جونزاليس: " يبدو أنه كان هناك نوعً من تبادل إطلاق النا ، فقد استطاع الشخص الذي كان يحمل البندقية أن يطلق النار على الرجال الثلاثة، والذين أعلن عن وفاتهم جميعهم في مكان الحادث. وأيضاً أصيب المواطن الذي أطلق النار برصاصةٍ واحدة وهو الآن يتلقى العلاج في المستشفى ".

وأضاف جونزاليس: "السلطات تعتقد أن شخصاً واحداً على الأقل كان مسلحاً بمسدس من بين المقتحمين الثلاثة. وأنه يبدو أن الرجال كانوا ينوون اقتحام المنزل أو القيام بسطو مسلح".