أخبار

الأمير هاري وميغان ينشران بطاقة معايدة إلكترونية وطفلهما يسرق الأضواء

24 كانون الأول 2019 10:11

بينما انتظر العالم رؤية بطاقة معايدة عيد الميلاد الرسمية لعام 2019 التي سيتم إطلاقها من قبل دوق ودوقة ساسكس، يبدو أن خيارهم كان إنشاء إصدارٍ عبر الإنترنت في صورة GIF لإرسالها إلى الأعزاء وعامة الناس،

بينما انتظر العالم رؤية بطاقة معايدة عيد الميلاد الرسمية لعام 2019 التي سيتم إطلاقها من قبل دوق ودوقة ساسكس، يبدو أن خيارهم كان إنشاء إصدارٍ عبر الإنترنت في صورة GIF لإرسالها إلى الأعزاء وعامة الناس، والتي كتب عليها في أسفل البطاقة "عائلتنا هي عائلتكم".

وقام حساب الأسرة الملكية على تويتر "Queen's Commonwealth Trust" صباح اليوم ببعث تحياتٍ دوق ودوقة ساسكس بمناسبة العطلة مع صورةٍ مبهجة لعائلتهم أمام شجرة عيد الميلاد البراقة، وقد كتب في التغريدة: "نشارككم أحلى بطاقة عيد الميلاد من رئيسنا ونائب الرئيس، دوق ودوقة ساسكس. نتمنى لكم جميعاً عيد ميلاد سعيدٍ للغاية!".

وقال الزوجان اللذان يعملان معاً للحفاظ على البيئة وفي رسالةٍ الكترونية  إنهما اختارا التخلي عن البطاقات الورقية التقليدية "لقد اخترنا هذا العام إرسال بطاقة عيد الميلاد الخاصة بنا إلكترونياً".

وفي الأسبوع الماضي تم تسريب بطاقة عيد الميلاد الخاصة بدوق ودوقة كامبريدج على الرغم من عدم نشرها على حسابها الرسمي للقصر الملكي،  وهي صورة للعائلة المكونة من خمسة أفراد على دراجة نارية قديمة ذات الكرسي الجانبي.