هاتف Galaxy Tab S6 G5 قريباً في الأسواق

على الرغم من أنه لن يكون قبل نهاية احتفالات أعياد الميلاد، وليس واضحاً حتى اللحظة الوقت الذي سيظهر فيه الهاتف المرتقب، ولكن بكل تأكيد سيتم إصدار هاتف Galaxy Tap S6 الجديد المزود بتقنية الجيل الخامس 5G من شركة سامسونج عما قريب.

ويأتي هذا التأكيد الذي رصده موقعSamMobile" " مباشرةً من العرض الترويجي الذي تقوم شركة"Samsung"  بتشغيله الآن في مقرها الرئيسي في كوريا الجنوبية، والذي يعرض تفاصيل النسخة المطورة من هاتف"Galaxy Tab S6" ، والذي سيحتوي على تقنيات الـ"5"G الذي سيطرح قريباً في الأسواق.

ويظهر أحدث الأجهزة اللوحية بشكلٍ بارزٍ على موقع Galaxy Academy الخاص بالشركة، وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيلٍ دقيقة حول المواصفات باستثناء احتواءه على تقنية الجيل الخامس، فإن شركة ""Samsung تستخدم نفس الصورة الترويجية كما فعلت للترويج لهاتفS6 Tab" " الأساسي، مما قد يشير إلى أنه أحد الاختلافات القليلة التي سيتم ادراجها هو تطوير تقنيات "Wi-Fi" و"LTE" الحالية.

وهذا يعني أنه سيكون منتجاً رائعاً قد يشبه الشكل الخارجي لسلسلةS6  الحالية، بنفس مواصفاتها حيث سيحتوي على شاشة AMOLED فائقة الكبر بحجم 10.5 بوصة وبدقة 2560 × 1600 بكسل، ونظام كاميرا مزدوج مع جودة 13 ميجا بكسل، حيث ستكون كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل والخلفية بدقة 8 ميجابكسل ، وعمرٍ افتراضيٍ للبطارية يدوم يوماً كاملاً، وسيعمل الهاتف بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 855 الغني عن التعريف.

وفي حين أن هذا الإصدار الوشيك يزعم أنه يمثل المرة الأولى التي يشتمل فيها أحد هواتف سامسونج الذكية على تقنية الجيل الخامس 5G، إلا أن التقنية المتاحة لاستخدامه لا تزال نادرةً على مستوى العالم وغير منتشرة.

بالنسبة للجدول الزمني، فإن موقع "Smart Money" الاستثماري يتوقع أن تقوم سامسونج بطرح جهازها الجديد Tap S6 5G"" إلى جانب هاتف "Galaxy S10 Lite" و"Note 10 Lite" في احتفال CES 2020 الشهر المقبل.